عودة صفاء أبو السعود للغناء

إبتعد عدد من النجوم عن الساحة الغنائية، مؤخراً، منهم من أعلن الأعتزال وعاد مجدداً، ومنهم من إنشغل بالتمثيل أو إبتعد عن الوسط الفني بشكل عام، نستعرض لكم أبرز هؤلاء النجوم من خلال التقرير التالي: صفاء أبو السعود

قررت الفنانة صفاء أبو السعود، العودة للوسط من خلال الغناء، إذ أذاعت قناة dmc الفضائية أغنية «فجر الضمير» وذلك بعد غياب دام لـ سنوات.

ولن تكون أغنية فجر الضمير هي الوحيدة للفنانة صفاء أبو السعود، إذ ينتظر أن تطرح أغنية جديدة لها انتهت من تسجيلها مؤخرًا، وتذاع في ختام مهرجان إبداع في نسخته الثالثة لمراكز الشباب المقرر انطلاقه 29 من الشهر الجارى.

من جهة أخرى، قالت الفنانة صفاء أبو السعود ، إنني لم أكن أتخيل نجاح أغنية أهلا بالعيد وهي عبارة عن عمل بسيط وأكون سعيدة جدا عند سماعها مثل الجمهور تماما، وأنا محظوظة بأغنية أهلا بالعيد بسبب وجودها في ذاكرة الجميع .

وأضافت أبو السعود خلال مداخلة هاتفية في برنامج " مساء دى ام سى " المذاع على قناة "دى ام سى " ، أن أفضل شيء هو أن يستطيع الإنسان إسعاد الغير، وأحب الطبيعة جدا ومرتبطة بها ولا أحب أن يغضب مني احد وهذا سر حفاظي علي روحي الشبابية .

شيرين عبد الوهاب

تسببت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، منذ سنوات في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما اعلنت اعتزالها الفن نهائيا عبر مكالمة صوتية نشرها الإعلامي ربيع هنيدي رئيس القسم الفني في مجلة "زهرة الخليج" الإماراتية.


وكتب هندي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: " خبر عاجل وقرار صباحي صادم فقد تلقيت هذه الرسالة الصوتية ستة الصبح من الصديقة الغالية شيرين عبد الوهاب التي حملتني بصوتها هذه الأمانة وطلبت مني أن أعلنها عبر حسابي.

ورغم أني أشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكني لم أكن أود أن أعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيا والذي أتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما أتمنى من جمهورها أن يقول لشيرين نرفض قرارك".


وقالت شيرين من خلال الفيديو :" أنا اعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه.. ده قرار مش حرجع فيه.. اعتزلت الفن بشكل كلي.." ليخرج بعدها آلاف التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي طالبتها بالتراجع عن موقفها كما شارك في التغريدات نجوم الغناء و الفن في الوطن العربي، وسرعان ما تراجعت شيرين، عن القرار بعد الضغط عليها من قبل النجوم والجمهور.

روبي

عادت الفنانة روبي، مؤخراً على الساحة الغنائية بعد غياب لما يقرب من 14 عاما، حيث طرحت رسميا عدد من أغاني ألبومها الجديد "حتة تانية" عبر اليوتيوب.

أغنية "حتة تانية" من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع توما وتقول كلمات الأغنية:

"جالي بهداوة داوي جرح قديم وجدد روحي راحت مني نن عينه خدني غصب عني هوبا علم علامة جوة قلبي سابلي بصمة بسمه العيون ورسمه الشفايف شايف الحلاوة جالي بهداوة داوي جرح قديم وجدد روحي راحت مني نن عينه خدني غصب عني هوبا علم علامة جوة قلبي سابلي بصمة بسمه العيون ورسمه الشفايف شايف الحلاوة أصل الافندي ده في حته تانية عندي"

 

فضل شاكر

أعلن المطرب الشاب محمد شاكر، منذ فترة عودة والده فضل شاكر إلى الساحة الغنائية مرة أخرى من خلال أغنية جديدة له بعنوان «يلا مع السلامة»، وذلك على الرغم من اعتراض عدد كثير لعودته، خاصة في شهر مايو الماضي، وحذف أغنية تتر مسلسل «لدينا أقوال أخرى» للفنانة يسرا.

أغنية «يلا مع السلامة» لـ فضل شاكر، من كلمات: محمد رفاعي، ألحان: وليد سعد، توزيع: علي اباظة.
وكان فضل شاكر حصل على حكم البراءة من تشكيل عصابات مسلحة هو وشقيقه فادي شمندر، وأسقطت التهم الموجهة له، في الوقت الذي لازال البعض بالوسط الفني يحارب عودته للغناء ويأخذ موقفا عدائيا تجاهه.

مروان بابلو

أعلن مروان بابلو في مارس العام الماضي قرار الاعتزال من خلال حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظن جمهوره أن حساباته قد اخترقت، وبعد غياب طويل دام لشهور ينتظر جمهور مروان بابلو عودته من جديد بعد أخبار عن تسجيله ألبوم جديد.

تصدر ألبوم "كنترول" لـ مطرب الراب مروان بابلو قائمة الأكثر استماعا بتطبيق "أنغامى" بعد أيام قليلة من طرحه.
ويضم الألبوم الجديد 5 أغنيات منها أغنيته الناجحة الأخيرة التي صورها على طريقة الفيديو كليب «غابة».


يضم الألبوم أغنيات هي "دون، أتاري، الحب فين، كنترول"، معظمها من كلماته وألحانه وإنتاجه الفني، وطرحه عبر موقع يوتيوب.


وتصدر مروان بابلو تريند محركات البحث لعدة أيام، عقب طرح أغنية "غابة" عبر موقع يوتيوب، وتحقيقها مشاهدات عالية خلال ساعات قليلة، بعد عودته من الاعتزال لغناء الراب مرة أخرى ويعد ألبوم غابة هو الثالث في مشوار بابلو، بعد الجميزة الذي طرحه عام 2019، وفري في نفس العام.

محمد كيلاني

أعلن الفنان محمد الكيلاني، عن موعد طرح أغنيته الجديدة بعد انتظار دام 10 سنوات.

كتب الفنان محمد الكيلاني، من خلال حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “بعد 10 سنين .. ٢٣/٧ ميعاد الاغنية الجديدة إن شاء الله .. استنيت كتير اوي عشان اعمل الاغنية دي وصبرت كتير .. وإن شاء الله ربنا هيعوض صبرى ده انا متأكد، وواثق في ربنا جداً .. متنسوش ٢٣/٧ .. يارب تعجبكم".
وكان الفنان محمد الكيلاني، قد شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حسابات التبرع للطفل رشيد المصاب بضمور العضلات الشوكي.