نيرة أشرف جديدة في الأردن.. مقتل طالبة بالرصاص داخل الجامعة...فيديو

 

جريمة هزت الاردن وأعادت للأذهان ما حدث في مصر، مقتل طالبة جامعية في ظروف غامضة.

 تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن الحادث وقع صباح الخميس داخل جامعة العلوم التطبيقية، قاتل متخف يقال إنه لا يدرس في الجامعة ينهي حياة الطالبة بعد أدائه الامتحان.

حالة من الغضب والجدل والحيرة أصابت الجميع،، بعد أن أعلن الأمن الأردني العام عن وقوع الحادث داخل جامعة خاصة شمالي العاصمة عن وفاة الفتاة في المستشفى بالقاتل فور ارتكاب الجريمة.

البعض عبر شبكات التواصل الاجتماعي نشر صورة لتهديد ، قيل إن الجاني أرسله للفتاة وتوعدها بمصير نيرة أشرف.

صورة أخرى متداولة لفتاة تدعى إيمان أرشيد، قيل إنها الضحية.

 وجاء في التفاصيل إصابتها بخمس رصاصات إحداها في الرأس، كما أن الفتاة المشار إليها قيل إنها تدرس في كلية التمريض وتنتمي إلى عشيرة آل مقداد في إربد لكن السلطات الأردنية لم تؤكد هذه المعلومات بشكل رسمي حتى الآن.

وكشفت جامعة المنصورة، عن قرارات مجلس جامعة المنصورة، التى اتخذها المجلس اليوم، الخميس، لمساندة أسرة الطالبة المجنى عليها نيرة أشرف طالبة كلية الآداب بتكليف عدد من المحامين لمتابعة قضية الطالبة المجني عليها أثناء إجراءات المحاكمة.

وقرر أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، تكليف 3 من محامين الإدارة العامة للشئون القانونية بالجامعة لمساندة أسرة الطالبة، والاطلاع على التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، لتولي مهمة الدفاع عن الطالبة المجني عليها أثناء محاكمة الجاني.

ضم لجنة الدفاع المحامين حامد هلال شهاب، وأيوب فتحي أيوب، وأحمد يحيى زهران المحامى بجامعة المنصورة.