نجاح تطبيق تواصل سوبر آب في استقطاب أكثر من 1 مليون مستخدم

المجموعة: الامارات كتب بواسطة: نداء الوطن


أبوظبي:
أعلنت شركة تواصل لتكنولوجيا المعلومات الإماراتية عن نجاحها في استقطاب أكثر من مليون مستخدم لتطبيق Tawasal superapp  منذ اطلاقه في شهر مارس الماضي.
وتقدمت الشركة بالشكر الجزيل إلى جميع المستخدمين الأعزاء على ثقتهم بإستخدام التطبيق والتفاعل معه، حيث يعتبر Tawasal        superapp  التطبيق الأول من نوعه عربياً المصرح من قبل هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، و يوفر المحادثات والمكالمات والمراسلات المجانية في دولة الإمارات ودول العالم بكل سهولة ويسر ، وبأعلى درجات الوضوح والأداء.

ويمكن لمستخدمي التطبيق الاستمتاع بوصول لا مثيل له إلى المعلومات ، بما في ذلك الأخبار المباشرة والبث النصي الرياضي – مثل كرة القدم و الكريكيت، وسيتم إضافة مجموعة متنوعة أخرى من الرياضة قريباً .

وكانت شركة تواصل لتكنولوجيا المعلومات قد أعلنت مؤخراً التعاون مع عدد من الصحف والمواقع الإخبارية المحلية والعالمية، لتوفير خدمة قراءة ومتابعة الأخبار اليومية لحظة بلحظة، و جعل المستخدمين على إطلاع دائم عما يدور حول العالم من أحداث .
وذكرت الشركة أنها بصدد إطلاق خدمات نوعية جديدة في المستقبل القريب التي سيستفيد منها العملاء، وتستقطب مزيد من المستخدمين الجدد.
تواصل متوفر حالياً للتحميل في Apple Store  و Google Play و Huawei AppGallery , .