مكتب فرعي دورا يبحث مع مركز إصلاح الخليل التعاون لتوفير إحتياجات النزلاء

 

وتنمية الخليل تنظم فعالية ترفيهية للأطفال الأيتام


الخليل / بحث مدير مكتب التنمية الاجتماعية في دورا عرفات الشوامرة مع مدير مركز إصلاح وتأهيل الخليل المقدم منذر سعد آلية التعاون وتعزيز الشراكة لتوفير احتياجات نزلاء مركز الاصلاح والتأهيل ذلك خلال زيارة قام بها الشوامرة الى مقر المركز.
مسؤول ملف نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل أمجد الدراويش قال " ان وزارة التنمية الاجتماعية تعمل بالتعاون مع الشركاء على توفير احتياجات النزلاء كذلك أسرهم ، ذلك استعداداً لاعادة ادماجهم بالمجتمع بعد خروجهم من المركز."
بدوره أكد سعد على تعزيز الشراكة بين المؤسسات الأمنية والمدنية والدور التكاملي في خدمة الوطن والمواطن .
في سياق آخر نظمت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة الخليل بالتعاون مع الجمعية الخيرية الاسلامية لإغاثة الايتام و المحتاجين ، يوماً ترفيهياً استهدف 150 يتيماً وأسرهم في حديقة السلام في مدينة الخليل يهدف الى ادخال البهجة الى قلوب الأطفال الايتام وتقديم المساعدة اللازمة لهم.
مدير عام مديرية الخليل لبنى العناني شكرت كل الشركاء الذين ساهموا في تنظيم الفعالية مثمنة جهود الجمعية الخيرية الاسلامية لإغاثة الأيتام و شركة أعالي البحار وشركة حمزة شاهين ومؤسسة دويك وشركة كاريزما للدعاية و الاعلان و الهلال الأحمر الفلسطيني موضحة أن الفعالية تأتي ضمن سلسة فعاليات تقوم بها المديرية لمساعدة الأطفال الأيتام والتخفيف من تبعات الظروف الضاغطة ورسم البسمة على وجوههم والتخفيف من معاناتهم.
تخلل الفعالية فقرات متنوعة ترفيهية للأطفال شملت ألعاب ومسابقات ونشيد وفقرات استعراضيه وتقديم وجبة غداء للأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بهذا اليوم وفي الختام تم توزيع الألعاب والهدايا على الأطفال.
وشارك في الفعالية رئيس قسم الرعاية الاجتماعية توفيق العمصي ورئيس قسم الشؤون الادارية آيات شاهين و مرشدة المرأة نارين طميزي ، و عدد من المرشدين الاجتماعيين في المديرية.

 

نداء الوطن