أداماس موتورز تستحوذ على وكالة مورجان موتور في الإمارات العربية المتحدة

المجموعة: اسواق واقتصاد

 

 

تعتزم أداماس موتورز المجموعة التي أٌسست في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمتخصصة بالسيارات الفاخرة عالية الأداء، وتسعى جاهدة لتوفير تجربة لأسلوب حياة عملائها لا مثيل لها، إضافة علامة سيارات جديدة إلى مجموعتها المتنامية في دولة الإمارات، من خلال إطلاق سيارات علامة مورجان موتور المتميزة بأدائها العالي، لتوفر وبشكل رسمي سيارات العلامة التجارية البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات يدوياً في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، وتضيف وكالة شركة مورجان موتر

في دولة الإمارات إلى وكالات العلامة التي تمثلها شركة أداماس في كل من مملكة البحرين وهونغ كونغ. 

 

ستعرض مورجان موتور – أداماس طرازات Plus Six و Plus Four والطراز الجديد من مورجان ثلاثي العجلات في صالة عرض أداماس موتورز في دبي شارع الشيخ زايد، المنارة، وصالة عرض أداماس موتورز في أبوظبي، مبنى الشيخة سلامة، شارع زايد الأول، الخالدية. 

 

طراز مورجان الجديد ثلاثي العجلات: كشفت شركة مورجان موتور اليوم عن طراز  Super 3، وهي واحدة من أكثر السيارات إثارة للاهتمام وتميزًا بين طرازات الشركة على الإطلاق. تم تصميم Super 3 من الألف إلى الياء لتقديم مستويات جديدة من الحضور والأداء، وهي نفس المبادئ التي تميز بها سيارة مورجان ثلاثية العجلات منذ تأسيس الشركة قبل 113 عامًا.

تتميز Super 3 بمواصفاتها القيادية، فهي تدعوك للجلوس خلف مقودها وتقدم مزيجاً فريداً من الأداء الميكانيكي المتميز والمظهر المتميز على الطريق. لا يوجد سيارات كثيرة تجذب الركاب مثل Super 3 فهي تمنحهم شعور محترفي السيارات وتدفعهم للانطلاق بمغامرات مذهلة. 

 

مورجان Plus Six: سيارة رياضية بكل ما للكلمة من معنى تقدم للسائق جرعات منقطعة النظير من القوة ومتعة القيادة، يبشر طراز Plus Six بعصر جديد من قدرات الأداء والتصميم المصقول لمجموعة سيارات مورجان، فهو يتميز بأفضل ديناميكية على الإطلاق ضمن مجموعة مورجان، تدعم المنصة الجديدة بالكامل وتكنولوجيا توليد القوة الصناعة الرائدة بيانات مورجان المتميزة، حيث تم إعادة ضبط وتصميم كل مكون لبناء النماذج الجديدة. 

 

مورجان Plus Four: الأداء والتفاعل مع السائق هي أهم السمات التي تميز Plus Four على مر الزمن، والتي ساهمت في جعلها السيارة الأكثر شعبية لدى مورجان منذ إطلاقها في عام 1950، احتفظ الجيل الجديد لسيارة مورجان Plus Four الذي تم إطلاقه بعد سبعة عقود من الزمن على السمات الأساسية التي كانت سبباً في تميزها، وتم إضافة تكنولوجيا الحديثة لتعزز هذه السمات بقوة في القرن الحادي والعشرين. 

 

تعتبر مورجان علامة فارقة في رحلة شركة أداماس موتورز، حيث يرتبط كارل هامر، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة أداماس موتورز بعلاقة فريدة مع سيارات مورجان، وبالإضافة إلى عشقه للسيارات الفاخرة، فهو يعتبر من المخضرمين في عالم السيارات مع خبرة تزيد عن 35 عام في أسواق المملكة المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، حيث نشأ في مدينة مالفيرن ورشيسترشاير في المملكة المتحدة، وهي ذات المدينة التي تحتضن شركة مورجان، وكان من أشد المعجبين بالعلامة التجارية الرائدة خلال فترة شبابه ليتوج ذلك الإعجاب بامتلاكه لسيارة مورجان Plus 8. 

 

وتحدث السيد كارل هامر عن الإضافة الجديدة إلى المجموعة وقال: "نشعر بفخر شديد لإضافة مورجان موتور إلى مجموعتنا المتميزة في الإمارات العربية المتحدة. لطالما كانت علامة مورجان عزيزة على قلبي وكنت قد امتلكت سيارة Plus 8 في شبابي ولا تزال واحدة من السيارات المفضلة لدي، وأتشرف بمشاركة شغفي وحبي لهذه العلامة التجارية مع العملاء في الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وهونغ كونج". 




وقال السيد ماركوس بليك، مدير مبيعات شركة مورجان موتور: "يشرفنا إطلاق علامة مورجان في الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع مجموعة أداماس، وكنا قد وقّعنا في وقت سابق على اتفاقيات تعاون مع المجموعة في كل من مملكة البحرين وهونغ كونغ، ونحن على يقين تام أن الشراكة مع السيد كارل وفريق العمل في شركة أداماس، سيوفر أفضل تمثيل رسمي لعلامة مورجان في المنطقة، سواء في الإمارات العربية المتحدة وخارجها". 

 

وأضاف: " تجمع شركة مورجان موتور بين الحرفية والعراقة والتقنيات الحديثة في عالم السيارات، ونعتقد أن هناك عروض مقنعة لعملائنا في دولة الإمارات العربية خصوصاً مع الطراز الجديد بالكامل ثلاثي العجلات. نتطلع قدماً إلى لقاء ملاك سيارات مورجان في الإمارات، وأرغب انتهاز الفرصة للترحيب بشكل رسمي بشركة أداماس كفرد جديد في عائلة مورجان". 

 

-انتهى-

 

نبذة عن شركة مورجان موتور 

مورجان موتور هي شركة بريطانية متخصصة بصناعة السيارات الرياضية يدوياً، تقع في مالفيرن، ورشيسترشاير في المملكة المتحدة. تقدم سيارات مورجان المشهورة مزيجاً فريداً من الجاذبية والمواد العالية الجودة وحرفية التصنيع وقوة الأداء. تقدم شركة مورجان سيارات رياضية مصنعة يدوياً، متميز بتصاميم تقليدية مثيرة للإعجاب وتوفر متعة فريدة في القيادة منذ العام 1909. قامت شركة Investindustrial بشراء حصة الأغلبية من الشركة في شهر مارس من العام 2019، لتستثمر في مستقبل صناعة سيارات مورجان موتور في بريطانيا على المدى الطويل. تساهم عائلة مورجان بالإضافة إلى الإدارة العليا وفريق العمل في الشركة، وتعمل جنباً إلى جنب مع شركة Investindustrial. وتنتج شركة مورجان حوالي 850 سيارة سنوياً، يتم تصدير أكثر من 70% منها، وتبيع طرازاتها التي تضم سيارات Plus Four و Plus Six والسيارة الجديدة ثلاثية العجلات في أكثر من 70 وكالة رسمية في حوالي 30 دولة حول العالم. 

 

نبذة عن أدماس موتورز ذ.م.م: 

أسس كارل هامر شركة أدماس موتورز ذ.م.م  في عام 2017 بهدف التأكيد على أن جوهر أدماس موتورز يتمحور حول الفخامة ونمط الحياة، وأن يحصل العملاء على تجربة لا مثيل لها والأفضل في فئتها مع العديد من العلامات التجارية المرموقة والمختارة. تمثل المجموعة علامات تجارية متميزة من ضمنها أستون مارتن ولوتس كارز وماكلارين ومورجان موتورز وأتوموبيلي بينينفارينا، وعززت شركة أداماس موتورز وجودها في الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادي من خلال افتتاح وكالات في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وهونغ كونغ.