حرفوش يدعو لتشكيل جبهة شبابية لمواجهة التطبيع خلال لقاء دائرة الشباب مع طلبة اليسار التقدمي المغربي

المجموعة: المغرب كتب بواسطة: نداء الوطن

نداء الوطن - النضال الشعبي

 

دعا مراد حرفوش عضو المكتب السياسي سكرتير دائرة الشباب لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لتشكيل جبهة شبابية من الاحزاب والمنظمات والاطر الشبابية العربية واليسارية لمواجهة الهروله نحو التطبيع من قبل العديد من الانظمة العربية والاحزاب المنضوية في كنف هذه الانظمة .
وأشار حرفوش على ان موجه التطبيع التى تهرول نحوها بعض هذه الاحزاب لا تفيد القضية الفلسطينية والقضايا العربية وانما تضعف التماسك والتضامن العربي وتشكل ضربه في القدرة على مواجهة ما يتعرض لها شعوب العربية من تفتيت وتشتيت ونهب مقدرات شعوب الامة العربية واحرار العالم.


وأكد حرفوش على أهمية تكثيف الجهود الوحدوية للمنظمات الشبابية العربية واليسارية لدعم حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال الصهيوني من اجل نيل الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.


جاء ذلك في اطار تنسيق وتنشيط التعاون الدولي لدائرة الشباب التقي سكرتير العلاقات الخارجية لدائرة الشباب الرفيق ساهر المصري بالمنسق الوطني لفصيل طلبة اليسار التقدمي المغربي الرفيق أيوب حبراوي والذي اطلعه على اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والتطرق حول السياسة الهمجية التي تشنها حكومة اليمين المتطرف الصهيونية ضد شعبنا الفلسطيني .


ومن جهته أكد الرفيق حبراوي على ضرورة العمل ضمن منظومة شبابية اشتراكية عربية موحدة لمواجهة الفاشية الصهيونية وضرورة العمل على توعية شعوب المنطقة لمخاطر التطبيع وهو الهدف الاسمى للجبهة الطلابية الشبابية العربية والمغاربية لمناهضة التطبيع ودعم القضية الفلسطينية في ظل الأحداث المتسارعة على الصعيدين الاقليمي والدولي والذي تستغله الحكومة الفاشية الصهيونية لمحاولة النيل من إرادة شعبنا الفلسطيني لإقتلاعه من أرضه.


جدد الرفيق حبراوي الدعم اللامشروط للشعب الفلسطيني وكل القوى المناضلة للكيان الصهيوني والادانة الكاملة للهجمات المتكررة على الشعب الفلسطيني من قبل قطعان المستوطنين وبدوره اكد الرفيق مراد على اهمية تكثيف الجهود الوحدوي للمنظمات الشبابية من أجل دعم حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال من اجل نيل الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.


وفي ختام اللقاء قدم الرفيق المصري ﴿ درع النضال ﴾ للرفيق ايوب تقديرا لجهوده المستمر في دعم القضية الفلسطينية على الصعيدين المغربي والعربي .