إذاعة صوت الوطن تستقبل وفد نقابة الصحفيين في مقرها بغزة

 

غزة: 7-4-2021

استقبلت إذاعة صوت الوطن، اليوم الأربعاء، وفد نقابة الصحفيين الفلسطينيين في  مقرها بمدينة غزة، في إطار زياراتهم التفقدية للمؤسسات الإعلامية الفلسطينية ومتابعة سير العمل المؤسساتي وآخر تطوراته واحتياجاته.

وضم الوفد كلاً من، نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، ونائبه د. تحسين الأسطل، ومدير مكتب النقابة بغزة لؤي الغول، ومسؤول لجنة العلاقات العامة في النقابة أشرف الهور، حيث أن الزيارة تهدف لتفقد سير العمل الصحفي والإذاعة.

وكان في استقبال وفد نقابة الصحفيين، طاقم الإذاعة والهيئة الإدارية فيها وفي مقدمتهم وسام زغبر مسؤول المكتب الصحفي، ورأفت عسلية مدير قسم الأخبار، ودعاء عفانة مدير قسم البرامج.

والتقى الوفد الزائر طاقم الإذاعة من مذيعين ومحررين ومهندسين وأطلع على صيرورة عمل الإذاعة.

وأثنى الوفد الزائر على دور إذاعة صوت الوطن في خدمة الجمهور الفلسطيني بكل أطيافه، وما تقدمه من برامج إذاعية سياسية واجتماعية واقتصادية لكي تضع المواطن على مستجدات القضية الفلسطينية.

وناقش نقيب الصحفيين مع طاقم الإذاعة عدداً من القضايا والتحديات التي تهم الصحفيين وتواجه عمل الإذاعة والعاملين فيها وخاصة في ظل تفشي فيروس كورونا.

هذا وعبرت الإذاعة عن ترحيبها الكبير لهذه الزيارة، مؤكدة ضرورة تكاتف الجهود لدعم الإعلام الإذاعي الذي يواجه تحديات الحصار وفيروس كورونا معاً .