جرائم الاحتلال تتواصل في قطاع غزة
جميع الحوامل مهددات بالخطر مرضى الأورام وعددهم 3 آلاف تُركوا الآن للموت وفاة 12 مريضا داخل مجمع الشفاء الطبي حتى الآن عدم استطاعة الطواقم الطبية دفن 100 شهيد بدأت جثامينهم بالتحلل في ساحة... إقرأ المزيد
 الرئيس أمام القمة العربية الإسلامية: نطالب مجلس الأمن بوقف العدوان وتأمين إدخال المواد الطبية ومنع تهجير شعبنا
  الرئيس أمام القمة العربية الإسلامية: نطالب مجلس الأمن بوقف العدوان وتأمين إدخال المواد الطبية ومنع تهجير شعبنا - يعتقدون أن قوتهم ستحميهم وترهبنا، وأنا أقول: نحن أصحاب الأرض والمقدسات وعلم... إقرأ المزيد
ابو عبيدة : إعلان الحرب على غزة والتلويح بالدخول البري هو أمر مثير للسخرية
  أكد الناطق باسم "كتائب القسام" أبو عبيدة أن إعلان الحرب على غزة والتلويح بالدخول البري هو أمر مثير للسخرية. وأشار إلى أن كتائب القسام لا تزال تتحكم في مسار المعركة.   وقال ، إن عملية طوفان... إقرأ المزيد
الرئيس الفنزويلي: إسرائيل ترتكب إبادة جماعية بحقّ الفلسطينيين
  اتّهم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، إسرائيل بارتكاب إبادة جماعية بحقّ الشعب الفلسطيني. وقال مادورو في تصريح له، إنّ "الأمين العام للأمم المتحدة أصدر بياناً، قرأناه بعناية، بياناً تحذيرياً... إقرأ المزيد
د. مجدلاني الإدارة الأمريكية شريكة للاحتلال في جرائمه
رام الله _الجزائر / اعتبر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.أحمد مجدلاني تصريحات الإدارة الأمريكية بتقديم الدعم الكامل لدولة الاحتلال في... إقرأ المزيد
prev
next

الاخبار المحلية

اقرأ المزيد
جرائم الاحتلال تتواصل في قطاع غزة

جرائم الاحتلال تتواصل في قطاع غزة

جميع الحوامل مهددات بالخطر مرضى الأورام وعددهم 3 آلاف تُركوا الآن للموت وفاة 12 مريضا داخل مجمع الشفاء الطبي حتى الآن عدم استطاعة الطواقم الطبية دفن 100 شهيد بدأت جثامينهم...

الأخبار العربية

إقرأ المزيد
أبوعبيدة : لن نتفاوض على صفقة أسرى تحت النار و60 ساعة نكبد العدو خسائر فادحة في الميدان

أبوعبيدة : لن نتفاوض على صفقة أسرى تحت النار و60 ساعة نكبد العدو خسائر فادحة في الميدان

صرح أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الإثنين 09 أكتوبر 2023، "لن نتفاوض في قضية الأسرى تحت النار". وقال أبو عبيدة: "عجز الاحتلال عن...

مايكروتشيب تقدم نظام مقياس زمني دقيق متكامل تمامًا

 

يمكّن الدول من تشغيل نسخة احتياطية ذات مقياس زمني مستقل لنظام "جي إن إس إس" لحماية البنية التحتية الحيوية
شاندلر، أريزونا- (بزنيس واير/"ايتوس واير") - تعتمد قوة البنية التحتية لأي دولة بشكل متزايد على دقة الوقت. مع انتشار تهديدات الأمن السيبراني للأنظمة العالمية للملاحة عبر الأقمار الصناعية ("جي إن إس إس")، فإن استخدام نظام زمني بديل هو مسألة أمن قومي. لتلبية هذه الحاجة، أعلنت شركة "مايكروتشيب تكنولوجي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNasdaq: MCHP) اليوم عن نظام "بريسايز تايم سكايل سستم" الخاص بها، وهو نظام توقيت من الطراز العالمي يمكن تتبعه إلى التوقيت العالمي المنسق ولا يعتمد على أنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية - مما يوفر للدول والمؤسسات ومشغلي البنية التحتية الحرجة والمختبرات العلمية سيطرة كاملة على مصدر الوقت الذي تعتمد عليه بنيتهم التحتية.
نظام "بريسايز تايم سكايل" ("بي تي إس إس") هو نظام متكامل تمامًا قادر على توفير دقة توقيت مماثلة لأفضل المختبرات الوطنية في العالم. المنتجات الأساسية المدمجة في "بي تي إس إس" هي:
• "سينكسستم 4380 إيه تايم سكايل إديشن" التي تنشئ مقياسًا زمنيًا مستقلاً مشتقًا من الجمع بين ساعات مستقلة عالية الدقة مع أداة متعددة القنوات لقياس أداء الساعة ومقارنتها.
• "تايم سكايل اوركسترايتور" وهو عبارة عن منصة برمجية توفر رؤية موحدة مع قاعدة بيانات مدمجة تجمع وظائف الإدارة والمراقبة والإنذار والإبلاغ للمنتجات الفردية التي تشكل نظام مقياس الوقت.
• "معيار التردد الأساسي لساعة السيزيوم 5071 إيه" و"ميزر الهيدروجين الفعال إم إتش إم 2020" وهي عبارة عن ساعات ذرية من "مايكروتشيب" توفر ترددات دقيقة ومستقرة يتم قياسها باستمرار ضد بعضها البعض لحساب وتوليد تردد النطاق الزمني للمجموعة.
يدمج نظام "بريسايز تايم سكايل" المحفظة الجديدة لمنتجات مقياس الوقت في حل جاهز، متوفر في رف واحد ومضمون من خلال اختبار قبول المصنع الكامل ("إف إيه تي") الذي يتجاوز المتطلبات الأكثر صرامة.
يوفر الـ"بي تي إس إس" للدول القدرة على تشغيل نظام النطاق الزمني الخاص بها بشكل مستقل وفعال - متوافق مع التوقيت العالمي المنسق كما يحسبه المكتب الدولي للأوزان والمقاييس - داخل حدود بلدانها. ولقد تم دمج خوادم الوقت "سينك سرفر إس 600/إس 650" و"تايم بروفايدر 4100" من "مايكروتشيب" في النظام لتوفير الوقت الموثوق ("تراستد تايم"™) للبنية التحتية الحيوية باستخدام بروتوكول وقت الشبكة ("إن تي بي") وبروتوكول الوقت الدقيق ("بي تي بي").
وقد قال راندي برودزينسكي، نائب الرئيس في وحدة أعمال أنظمة التردد والوقت بشركة "مايكروتشيب": "يوفر نظام مقياس الوقت الدقيق من 'مايكروتشيب' دعمًا عالي الجودة أو بديلًا لنظام للأنظمة العالمية للملاحة عبر الأقمار الصناعية كمصدر للوقت، والذي يمكن توزيعه من خلال 'إي لوران' و 'آي تريبل إي 1588' عبر الألياف ونقل الوقت في اتجاهين وطرق أخرى". ثم أضاف: "من خلال تطبيق مصدر وقت مستقل، يمكن لأي دولة التحكم في الوقت والاستفادة منه كأداة لحماية البنية التحتية الحيوية بما في ذلك النقل والقطاع المالي والاتصالات ومرافق الطاقة".
أما بالنسبة للعملاء الذين ينشئون أنظمة مقياس الوقت الخاصة بهم، فيمكنهم شراء منتجات مقياس الوقت من "مايكروتشيب" بشكل إفرادي لتوفير وظائف مقياس الوقت الأساسية، مثل قياس الساعة وتوليد مجموعة الساعة، جنبًا إلى جنب مع إدارة النظام والمراقبة وتقارير الأداء. تسمح نمطية النظام هذه للمتحكمين بالوقت بالحصول على النظام بمرور الوقت حسب ما تسمح به الميزانيات وتطور التكنولوجيا.
التوفر
يعد نظام "بريسايز تايم سكايل" حلاً مخصصًا مصممًا لمتطلبات العملاء ويتكون من أربعة منتجات أساسية هي "سينكسستم 4380 إيه تايم سكايل إديشن" و تايم سكايل اوركسترايتور" و"معيار التردد الأساسي لساعة السيزيوم 5071 إيه" و"ميزر الهيدروجين الفعال إم إتش إم 2020" . للحصول على معلومات إضافية أو للشراء، يرجى الاتصال ممثل مبيعات "مايكروتشيب".
موارد
تتوفر صور بدقة عالية على "فليكر" (لا تتردد في النشر):
صورة التطبيق: www.flickr.com/photos/microchiptechnology/52050784838/sizes/l/
لمحة عن "مايكروتشيب تكنولوجي"
هي شركة رائدة في توفير حلول التحكم المضمنة الذكية والمتصلة والآمنة. تتيح أدوات التطوير السهلة الاستخدام وحافظة المنتجات الشاملة للعملاء إنشاء تصميمات مثالية تقلل المخاطر مع تقليل التكلفة الإجمالية للنظام والوقت اللازم للتسويق. تخدم حلول الشركة أكثر من 120.000 عميل عبر أسواق التصنيع والسيارات والمستهلكين والطيران والدفاع والاتصالات والحوسبة. يقع مقر شركة "مايكوتشيب" الرئيس في تشاندلر بولاية أريزونا، وهي تقدم دعمًا تقنيًا متميزًا جنبًا إلى جنب مع التسليم والجودة التي يمكن الاعتماد عليها. لمزيد من المعلومات، قوموا بزيارة موقع "مايكروتشيب": www.microchip.com.
ملاحظة: يعد اسم وشعار "مايكروتشيب" وشعار"مايكروتشيب" و"سينكسرفر" علامات تجارية مسجلة لشركة "مايكروتشيب تكنولوجي" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى. "تايم بروفايدر" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "مايكروتشيب تكنولوجي" في الولايات المتحدة الأمريكية. جميع العلامات التجارية الأخرى المذكورة هنا مملوكة لشركاتها المعنية.
إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.
بإمكانكم الاطِّلاع على هذا البيان الصحفيّ على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكترونيّ التالي:
https://www.businesswire.com/news/home/52716197/en
المصدر: "ايتوس واير"
الاتصال
سوزي كينيون
شراكة نابير
هاتف: +44 1243 531123
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
www.napierb2b.com

 

همس القوافي

اقرأ المزيد
الــقطّ الشيــرازي

الــقطّ الشيــرازي

وَيُــحــكى أنَّ قِــطّــاً فــارسيّاًأتَــى لــلحيّ من شيرازَ مُوفَدْ-لــهُ عــينانِ زرقــاوانِ تَ...

خفايا نداء الوطن

اقرأ المزيد
ما الذي جرى ليلة أمس؟ ولماذا تجددت الاشتباكات اليوم في مخيم عين الحلوة؟

ما الذي جرى ليلة أمس؟ ولماذا تجددت الاشتباكات اليوم في مخيم عين الحلوة؟

تقرير خاص-عين الحلوة \لبنان حوالي الساعة العاشرة من الليلة الفائتة، قام احد عناصر التكفيريين بإلقاء...

أسرى الحرية

اقرا المزيد
الأسير الفسفوس يحاكم من جديد بالمحكمة العسكرية .. طالع

الأسير الفسفوس يحاكم من جديد بالمحكمة العسكرية .. طالع

قال نادي الأسير، اليوم الإثنين، بأن محكمة الاحتلال العليا، قررت إعادة قضية المعتقل كايد الفسفوس الم...

تقارير اخبارية

اقرأ المزيد
الشلل التام يصيب مؤسسات دولة الاحتلال بعد عملية "طوفان الاقصى"

الشلل التام يصيب مؤسسات دولة الاحتلال بعد عملية "طوفان الاقصى"

دخلت المستوطنات والمؤسسات الإسرائيلية في حالة من الشلل التام، في أعقاب عملية "طوفان الأقصى"، التي أ...

الاعلام العبري

اقرأ المزيد
عاجل: هارتس دول عديدة  قامت بإجلاء مواطنيها من إسرائيل وقد تتخذ الولايات المتحدة خطوة مماثلة

عاجل: هارتس دول عديدة قامت بإجلاء مواطنيها من إسرائيل وقد تتخذ الولايات المتحدة خطوة مماثلة

قالت صحيفة هآرتس العبرية أنه ،قامت عدة بإجلاء مواطنيها من إسرائيل وقد تتخذ الولايات المتحدة خطوة مم...

الاغاثة والتنمية

اقرأ المزيد
بالتعاون مع دولة الكويت التنمية الإجتماعية تطلق مشاريع إغاثية دعما للأسر الفقيرة

بالتعاون مع دولة الكويت التنمية الإجتماعية تطلق مشاريع إغاثية دعما للأسر الفقيرة

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية اليوم الإثنين، مشاريع إغاثية لدعم الأسر الفقيرة في قطاع غزة بتمويل م...

نداء الوطن