تايجر العقارية تطلق مشروع " نيفا" بتكلفة 300 مليون درهم في دبي

المجموعة: مؤسسات كتب بواسطة: نداء الوطن

نداء الوطن - برج نيفا

 

نداء الوطن |  دبي :

أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة الرائدة في قطاع العقارات في دولة الامارات العربية المتحدة-عن إطلاق مشروع " نيفا " في قرية جميرا الدائرية في إمارة دبي.

وتبلغ التكلفة الاستثمارية لمشروع " نيفا" السكني 300 مليون درهم إماراتي، عبارة عن برج بارتفاع 17 طابقاً ويضم عدد 400 من الوحدات السكنية ومكاتب. 

ويضم المشروع مسبح ونادي رياضي ومنطقة للعب الأطفال، إلى جانب مضمار للمشي، ومنطقة مخصصة للشواء.

و تتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين ستديوهات و غرفة وصالة، غرفتين وصالة، وتبدأ أسعار الوحدات من 499 ألف درهم إماراتي، ومتاح للتملك أمام مختلف الجنسيات.

وقال المهندس عامر وليد المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية في تصريح صحفي بهذه المناسبة:" يتواصل اطلاق مشاريع عقارية نوعية ومتميزة تلبي طلب المستثمرين والمستخدمين النهائيين، و نحتفي اليوم باطلاق مشروع " نيفا" الذي يتميز بموقعه و ما يضمه من وحدات سكنية تناسب العائلات والأفراد، وبأسعار تنافسية ، وطرق سداد مرنة وميسرة، ونسعى من خلال هذا المشروع لمواكبة الطلب المتنامي على شراء وتملك الوحدات العقارية، واستقطاب مزيد من الأفراد والعائلات الراغبة بالإقامة والعمل في الدولة".

وأضاف وليد:" نسعى في شركة " تايجر العقارية"  على مواكبة النمو في الطلب والعمل على تلبيته  في ظل ثقة عملائنا بمشاريعنا، و ثقة " تايجر العقارية "بقوة ومتانة السوق العقاري في دبي والدولة، ووجود طلب متواصل على العقارات في المشاريع النوعية والمتميزة التي تطلقها الشركة، حيث نجحنا في بيع وحدات سكنية في مختلف مشاريعنا بوقت قياسي بفضل الاقبال الكبير عليها".

وتابع بالقول:" يتوقع أن تستغرق العمليات الانشائية في مشروع " نيفا" مدة سنتان ونصف، على أن نبدأ بتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في العام 2025.

وأعرب عن توقعاته أن يسجل المشروع اقبالاً كبيراً خاصة بما يوفره من وحدات نوعية ، وتشطيب عالي الجودة، وموقع استراتيجي قرب المعالم الهامة والحيوية في مدينة دبي .

وأكد أن إمارة دبي تحافظ على جاذبيتها كمركز للاستثمار العقاري والاقتصادي، حيث نجحت في تعزيز مكانتها الاستثمارية كأحد اهم الوجهات العالمية الأكثر استقطاباً للمستثمرين والشركات والعائلات، مما ساهم في تسجيل طلب كبير على العقارات بها، الأمر الذي دفع نحو ارتفاع الطلب بشكل ملحوظ مقابل العرض.

وأعرب  المهندس عامر وليد عن فخر شركة تايجر العقارية بطرح مزيد من المشاريع في إمارة دبي ودولة الامارات التي حققت سمعة عالمية في القطاع العقاري ، وتواصل تسجيل نمو متواصل في الحركة الاقتصادية والاستثمارية.