موقع جنة الأرض 369 " المجتمع الايجابي "

 
كيف نشأت الفكرة ؟؟
.
الفكرة نشأت من خلال إطلاعنا على مواقع السوشيل ميديا والتي تعج بالكثير من الامور السلبيه والمنشورات العديدة التي تبث طاقات سلبيه واحباطات والتي من شأنها ان تثبط عزيمة الكثير من رواد مواقع السوشيل ميديا ..
.
ومن هنا تولّد الاحتياج .. من واقع مسؤليتنا المجتمعيه والرسالة التي خصنا بها الله نحن بني البشر .. في نشر التوعيه .. المحبة والسلام ..والسلام الداخلي .. يتحتم علينا الأخذ بزمام المبادرة .. وطرح فكرة جديده تعالج الكثير مما نتج عن الاستخدام الخاطئ لمواقع السوشيل ميديا .
.
.
.
موقع جنة الارض 369
.
هو موقع اجتماعي " يتشابه بالشكل مع المواقع الاجتماعيه الاخرى كالفيس بوك " لكنه يحمل بين طياته الفكرة والمضمون والطابع الخاص به والذي يميزه عن غيره من المواقع .
.
يستطيع كل شخص ان يسجل في موقع جنة الارض369 ويستطيع إنشاء حسابه وصفحته الشخصيه ونشر المنشورات والصور والفيديوهات . ويستطيع التواصل ايضا مع اعضاء الموقع اضافتهم ومراسلتهم ..
.
لكن ضمن ضوابط وقواعد كما تنص عليها سياسة الخصوصية ورسالة موقع جنة الارض ..
.
- يسمح بكافة المنشورات الايجابيه والصور اللطيفه والتعليقات الداعمه .. والتجارب الايجابيه والانجازات والنجاحات والرحلات واللحظات الجميله
.
.
.
? يمنع نشر أي منشور سلبي او يوحي بمشاعر سلبيه وانهزاميه او نشر شكوى سلبيه عن الحياة مثلا او الناس .. ويتم حذفه دون الرجوع لصاحبه ..
.
.
.
- ماذا يحتوي موقع جنة الارض369 ؟ وماهي الخدمات التي يقدمها ؟
.
- يقدم موقع جنة الارض369 عدة خدمات تعود بالفائدة الايجابيه على رواده ومستخدميه .. بالاضافة الى كونه موقع تواصل اجتماعي :
.
#أولا - يحتوي على قسم خاص بالدورات المسجله والتي تعود بالفائده على الاعضاء .. " دورات لتطوير وتنمية الذات تقدم لاعضاء الموقع مجانا ..
.
-أ - دورة قانون الجذب .
.
-ب- دورة برمجة العقل الباطن
.
-ج - دورة تعزيز الثقة بالنفس
.
-د- دورة تحديد وكتابة الاهداف وخطة شخصية
.
-ه- دورة الثراء والوفرة الفكرية والمالية .
.
-و- دورة جدد حياتك
.
هذه الدورات تقدم مجانا للأعضاء المسجلين والمفعلين في الموقع . بالاضافه الى العديد من المواضيع الهامه والكتب الالكترونية المنتقاة والتي تساهم في تنمية وتطوير الإنسان والإنتقال به إلى مستوى أفضل ..
.
.
.
والى الجانب الفكري والاجتماعي : هناك جانب اخر وخدمه اضافية مهمه
.
وهي:
.
#ثانيا - يستطيع العضو المسجل في موقع جنة الارض369 جنى الاموال وتحقيق الارباح المالية ببساطة تامه .
.
حيث ان لكل عضو مسجل . يتم فتح محفظة الكترونية خاصه به في صفحته . لحفظ المال . ولينك خاص به كعضو .
.
- كيف يمكن ان تحصل على الارباح المالية ببساطه ؟
.
يستطيع العضو تحقيق الارباح من خلال إخبار الاصدقاء والمقربين له وفي اي مكان يتواجد به عن موقع جنة الارض369 .. وعن الخدمات التي يقدمها للاعضاء .. وعندما يرغب احدهم بالتسجيل من طرفه . يقوم العضو المسجل بارسال اللينك الخاص به "الرابط" الى صديقه الراغب بالتسجيل من جديد .
.
وعند تسجيل العضو الجديد من طرفك وعند قيامه بدفع الرسوم الرمزية لمرة واحد . يحصل العضو صاحب اللينك على 5$ دولار عمولة عن كل شخص يسجل من طرفه ..
.
يستطيع إخبار العديد من الاصدقاء والبدء بجني الاموال والارباح .. تضاف الى رصيدك في محفظتك بالموقع . وتستطيع طلب سحب الارباح كاش عند بلوغها 50 دولار او اكثر .
.
الفكرة هي الاستفادة من الوقت واستثماره بالشكل الصحيح :
بحيث ان لو كل شخص فينا عمل لمدة ساعتين يوميا واخبر الاصدقاء وكان السبب بانضمامهم الى مجتمعنا الايجابي .. هو ايضا يحصل على نتيجة ايجابيه . ماليا وفكريا . بحيث ان لو انضم 5 اصدقاء يوميا من طرفه . فان عائده اليومي سيكون 25 دولار . اضرب المبلغ بعدد ايام الشهر 30 سينتج مبلغا شهريا يصل الى 700 دولار تقريبا
 
فالعائد ايجابي ماليا وعلى صعيد ثقته بنفسه ايضا
كل شخص يستطيع التسجيل وان يكون عضوا فعالاً في موقع جنة الارض369
.
رسوم تسجيل العضوية تدفع لمرة واحده وهي فقط 25 دولار او ما يعادلها بالعملات الاخرى .
.
معا لنرفع معدل الانتاجية والايجابيه في مجتمعنا ..
.
معا لنرتقي لمستوى افضل .. وبدلا من استنزاف الوقت على الانترنت بلا فائدة .. نبدأ من الان بالاستفادة والإفادة .. لنا وللجميع .
.
معا لنكن رسل السلام والمحبة والعطاء .