"أشبال وزهرات فتح " تعقد اجتماعا لمجلس الدائرة المركزية ومفوضي الأقاليم

المجموعة: مع الناس كتب بواسطة: نداء الوطن

 

غزة - فلسطين

 

عقدت دائرة الأشبال والزهرات والطلائع بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في الأقاليم الجنوبية، اجتماعا لأعضاء الدائرة المركزية، ومفوضي الأشبال والزهرات في الأقاليم الجنوبية .

 

ورحبت الأخت المناضلة نجاح عليوة مفوض الدائرة بالحضور الكريم .

وشكرت الجميع على ما بذلوه من عمل دؤوب ، وعطاء مستمر لإنجاح المهرجان الذي أقامته الحركة في الذكرى ال 58 لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، وحركة فتح.

 

حيث أن غزة قالت كلمتها بكل شموخ وكبرياء من خلال الحضور الكبير الذي رسمته الجماهير العريضة والتي غطت ساحة الكتيبة والشوارع المحيطة والممتدة حولها بمشهد مهيب، ولون واحد هو اللون الأصفر الذي يسر الناظرين.

 

وأكدت عليوة على أن فتح كانت على قدر التحدي، وأثبتت للقاصي والداني أن غزة فتحاوية بامتياز، وأوصلت رسالتها للوطن وللعالم بكل صدق وشفافية ؛ من خلال الاستفتاء الشعبي الكبير، وزحف الجماهير من رفح وبيت حانون حتى أرض الكتيبة في غزة .

 

وأثنت عليوة على المشاركة الفاعلة والمميزة والتي هي الأولى من نوعها لأشبالنا وزهراتنا من خلال الفقرات التي قدمت في حفل المهرجان.

 

وقالت: يكفينا فخرا أن أشبالنا وزهراتنا وقفوا أمام المليون من أبناء شعبنا، وأشادوا بحركة فتح العظيمة، وبالجماهير العاشقة لفتح والتي لبت النداء بكل إصرار ومحبة .

 

وتحدث الإخوة الحاضرون أعضاء المجلس، ومفوضو الأشبال والزهرات في الأقاليم الجنوبية عن مشاركة الأشبال والزهرات، والتي كان لها بصمتها الكبيرة والمميزة في المهرجان، والتي رسمت أجمل وأبهى الصور من خلال حضورهم وتفاعلهم الكبير لإظهار الاحتفال بما يليق بالحركة.

وقد عمت الفرحة جميع أبناء شعبنا بزحفهم رجالا ونساء، شيبا وشبابا، مصطحبين أفراد عائلاتهم وأسرهم في كرنفال عالمي تفوق على جميع الكرنفالات وأكبرها شهرة وأوسعها انتشارا في العالم، وتحدثت عنه جميع وكالات الأنباء العالمية .