على شرف يوم المرأة اللجنة الشعبية بالبريج تكرم عدد من المرأة الفلسطينية في مقرها

المجموعة: مع الناس كتب بواسطة: نداء الوطن

 

نظمت اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج حفلاً تكريمياً للمرأة الفلسطينية في مخيم البريج على شرف يوم المرأة العالمي صباح اليوم في مقر اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج .

واستهدف حفل التكريم ما يزيد عن 50 امرأة من كادر المرأة الفاعل والنشيط في العمل التطوعي باللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج ، ومؤسسات المجتمع المدني والمحلي بالمخيم .

ورحب الأستاذ حاتم قنديل رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بإسمه وبإسم أعضاء اللجنة بالحضور الكريم ناقل لهم تحيات وتهاني الدكتور احمد ابو هولي عضو اللجنة التفيذية لمنظمة التحرير ورئيس دائرة شؤون اللاجئين ، وهنأهم بمناسبة يوم المرأة العالمي مؤكداً على دور المرأة الفلسطينية المناضلة التي ضحت وناضلت على مدار سنوات النضال والكفاح الفلسطيني في سبيل نيل الحرية والاستقلال، وإبقاء القضية الفلسطينية حاضرة في كافة المحافل المحلية، والإقليمية، والدولية .

وقال قنديل إن هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا لهي فرصة ثمينة لنجدد التأكيد على التزامنا وحرصنا على أن تنال المرأة الفلسطينية كامل حقوقها في جميع المجالات، وتمكينها من أخذ فرصتها بشكل كامل ومتساو، وتعزيز مشاركتها في المناحي كافة .

أوضح قنديل أن الهدف من تكريم المرأة المتطوعة والناشطة في الفعاليات الوطنية والإجتماعية بالمخيم هو شكر وتقدير لهن على جهدهم المميز في نشاطهم الوطني داخل المخيم وخارجه ، معبّراً عن امتنانه وشكره لكافة الأمهات والأخوات اللواتي يؤدّين دورهن في تربية الأبناء والأجيال ايضاً .

وأكد قنديل على مواصلة اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج بالعمل على تعزيز حق المرأة الفلسطينية في المشاركة والمساواة عملا بوثيقة إعلان الاستقلال والقانون الأساسي والتزاماتنا الدولية كما جاء في كلمة السيد الرئيس محمود عباس على شرف ذكرى يوم المرأة العالمي ، وذلك من خلال اشراكها في كافة أنشطة وفعاليات اللجنة .

وجرى خلال حفل التكريم توزيع الهدايا والورود على المرأة المكرمة خلال الحفل ، والتي بدورهن عبرن عن شكرهن واعتزازهن بالعمل التطوعي لدى اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج.