إذاعة "صوت الشباب" تعلن عن عودة بثها في غزة بعد انقطاع 14 عامًا

أعلن مجلس إدارة إذاعة "صوت الشباب" من غزة، اليوم الاثنين، عودة بث الإذاعة، على تردد 98.2 FM غداً الثلاثاء، بعد 14 عامًا من الغياب الذي سببته ظروف الانقسام الفلسطيني عام 2007.

وقال المجلس في تصريحٍ له لموقع "راديو الشباب": إن بث الإذاعة ينطلق مرة أخرى، على تردد "98.2 FM" من غزة، وذلك صباح اليوم الثلاثاء 19/1/2021، بشكل أولي، بالإضافة لإطلاق موقعها الإلكتروني، وصفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على أن تنطلق الدورة البرامجية الأولى، في فبراير القادم.

وأضاف: هدفنا تقديم رسالة إعلامية وطنية، تعبر عن كل أطياف شعبنا باختلاف فئاتهم، وعلى امتداد تواجدهم في الداخل والخارج، وتقديم المصالح العليا للشعب الفلسطيني، وقضاياه الكبرى وأحلامه في تحقيق الوحدة الوطنية والتحرر من الاحتلال، ونيل حقوقه في دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأوضح المجلس إلى أن هناك لقاء أول وساعة صفر سيتم تحديدها لاحقًا للجمهور لانطلاق بث الإذاعة، إضافة إلى لقاء أول ما بين الجمهور وطاقم الإذاعة على الهواء مباشرة لإعادة جسور العلاقة المتجذرة حتى اليوم".

وأشار: إن الإذاعة ستقدم شكلاً جديدًا ونقلة نوعية في الإعلام المحلي المسموع، بحيث تواكب كافة التطورات المتلاحقة، واستخدام التكنولوجيا الحديثة والبث الرقمي، بشكل يتناسب مع متطلبات الجمهور وتطلعاته، بما يشمل البث المرئي بجودة فائقة الجودة.