روضة دار السلام تحتفل بتخريج الفوج الثالث من اطفالها

 

نداء الوطن - القدس

احتفلت روضة دار السلام التعليمية في كفر عقب  بتخريج الفوج الثالث من أطفالها واختتام أنشطة هذا العام  بحضور جمع كبير من الأمهات اللواتي شاركن أطفالهن فرحة التخرج والنجاح.

وافتتح الحفل بترحيب بالحضور والمشاركين قدمته عريفة الحفل المربية ناهد عجوة، وفي كلمتها اكدت مديرة الروضة السيدة اماني الديك ان الاطفال هم ثروة الوطن الحقيقية وهم الأمل الذي نرى من خلاله المستقبل ، مشددة على حرص إدارة الروضة على إعداد وانشاء جيل مبدع ينتمي لدينه ووطنه وفق منهج علمي مدروس على ايدي مربيات خبيرات في رياض الاطفال.

وفي ختام كلمتها وجهت السيدة الديك شكرها للأهل على ثقتهم العالية ببرامج الروضة المتنوعة موضحة ان ان دور الاهل يتكامل مع دور ادارة الروضة في التربية العلمية والرعاية التي يتلقاها الاطفال.

واستهل حفل التخريج الذي نظم بقاعة روضة دار السلام بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت الطفل انس حماد، اضافة الى جملة فعاليات ثقافية وفنية من اعداد معلمات الروضة وتنفيذ الاطفال، وأبدى الحضور اعجابهم بمستوى الابداع الفني لدى الاطفال، وبقصة النجاح المتميزة للروضة والتي خلقت اضافة نوعية لرياض الاطفال في مدينة القدس وضواحيها منذ نشأتها في العام 2018م.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم معلمات الروضة، وتوزيع الشهادات والهدايا التكريمية على اطفال الروضة، الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم الغامرة بالاحتفال وفقراته المتنوعة والمميزة.