الندى للإعلان والإنتاج الفني تكشف الستار عن برامجها الرمضانية للعام الجديد 2023.

المجموعة: اليمن كتب بواسطة: نداء الوطن

 

خاص - "نداء الوطن"

كشفت الندى للإعلان والانتاج الفني عن مسلسلها الجديد و الذي سيُبث في رمضان من هذا العام 2023 .

وفي تصريح صحافي اكد المدير التنفيذي للندى " عماد الرباش " ، أن المسلسل والذي يحمل اسم " الظل الأسود " للكاتبة آلاء جمال ، واخراج المخرجة المخضرمة جميله الورافي ، وسيناقش المسلسل قضايا اجتماعية فيها الكثير من الغموض والإثارة ،وتدور احداثه في إطار تشويقي هادف .

وأضاف الرباش إلى أن هذا العمل والذي سيبث عبر أثير عدد من الإذاعات المحلية سيحوي العديد من المفاجآت كما أنه سيُظهِر عدد من الفنانين في أدوارهم التمثيلية بشكل مختلف .

واوضح المدير التنفيذي للندى للإعلان والإنتاج الفني أن مسلسل الظل الأسود من بطولة الفنان نبيل حزام والفنانة نجيبة عبدالله ، يشاركهم البطولة محمود خليل وفؤاد الكهالي وأحمد المعمري وأماني الذماري ، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما اليمنية .

وسيمثل المسلسل اضافة نوعية في اثير الاذاعات اليمنية في الموسم الرمضاني 2023 ، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل " حاضر عن المدعي " في الموسم الرمضاني الماضي 2022 ، وكذا المسلسلات التي أنتجتها الندى خلال الأعوام السابقة.

وختم الرباش تصريحه أن الندى للإعلان والإنتاج الفني تسعى لإنتاج الأعمال المميزة بما يتوائم مع ذائقة المستمعين وبما يواكب المتطلبات المجتمعية لمجتمعنا اليمني .

هذا وأعلنت الندى للإعلان والإنتاج الفني عن باقة واسعة من البرامج الإذاعية الحصرية والتي انطلقت مع بداية العام 2023 ، وقد تضمنت في إطار نشاطها السنوي المجلة الصباحية الأسبوعية " ع الهوا سوا " والتي تحمل مضمون هادف ويشمل المعلومة والفائدة والطرفة بشكل مختلف عن بقية البرامج الإذاعية الصباحية .. وكذا باقة برامجية متميزة مباشرة ومسجلة مخصصة لشهر رمضان المبارك منها البرنامج المسابقاتي بالسهالة و رحلة مع الطبيب وتباشير رمضانية وكذا فلاشات صحتك مع الميدلاب التي لها رواج كبير في شهر رمضان المبارك.