نصر الله لدولة الكيان : لستم أنتم من تهددون بالحرب الكبرى وإنما نحن الذين نهددكم بها

نداء الوطن - نصر الله

 

قال أمين عام حزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله، إن تيار المقاومة والممانعة في المنطقة يمتلك اليوم قدرة بشرية ممتازة معنوياً كما في غزة والقدس والضفة والمنطقة.

وأشار "نصر الله" في كلمة له اليوم الخميس، في ذكرى "عيد المقاومة والتحرير"، إلى أن القدرة البشرية الممتازة في محور المقاومة يقابلها تراجع القوة البشرية الإسرائيلية وهروب الإسرائيليين من القتال.

وأردف: "عمدة المقاومة هي أولاً الإنسان المؤمن بقضيته وحقه والذي يمتلك الجرأة والشجاعة هو نقطة القوة الأساسية". مبينًا: "نقطة القوة لدينا أيضاً هي الجبهة الداخلية لدى العدو التي تواجه تراجعاً عقائدياً".

وردًا على التهديدات التي أطلقها رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تجاه لبنان وحزب الله، في الفترة الأخيرة، أكد نصر الله: "لستم أنتم من تهددون بالحرب الكبرى وإنما نحن الذين نهددكم بها".

وشدد على أن "أي حربٍ كبرى ستشمل كل الحدود وستضيق مساحاتها وميادينها بمئات آلاف المقاتلين، ولدينا تفوق هائل في البعد البشري".

واستطرد: "الجبهة الداخلية الإسرائيلية ضعيفة ووهنة، والإسرائيليون مستعدون للهروب ويسعون إليه، وهذا من التحولات المهمة".

وجاء في كلمة الأمين العام لحزب الله: "بتنا نمتلك الأمل بتحرير فلسطين والصلاة في المسجد الأقصى وبزوال كيان الاحتلال والثقة واليقين بانتصارنا".

واستدرك" |من التحولات أيضاً فقدان القيادات المؤثرة في كيان العدو في مقابل الثقة العارمة بمحور المقاومة وقادته. وتطور قدرات قوى المقاومة العسكرية ومثال على ذلك ما نمتلكه في لبنان".

 

نداء الوطن