د. مجدلاني يدعو التشبيك مع المؤسسات والاحزاب لحشد رأي عام واسع لدعم حقوق شعبنا 

 

ثمن جهود سفارة فلسطين بالجزائر 

 

رام الله – الجزائر/ أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني أن ما تقوم به حكومة الاحتلال من اجراءات عنصرية وفاشية ضد ابناء شعبنا ، يتطلب من كافة السفارات والجاليات في العالم العمل لفضح هذه الاجراءات والتشبيك مع كافة المؤسسات والاحزاب العربية والدولية لحشد رأي عام واسع للتضامن ودعم حقوق شعبنا المشروعة في تقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس . 

وثمن د. مجدلاني خلال زيارته لسفارة دولة فلسطين في الجزائر ولقائه مع السفير د. فايز أبو عيطة ، وطاقم السفارة ، بحضور ممثل الجبهة في الجزائر علاء الشبلي ، جهود ودور سفارة دولة فلسطين وعملها المتواصل مع كافة القوى والمؤسسات في الجزائر، مشيرا لاهمية العمق العربي لقضيتنا الفلسطينية . 

ووضعهم خلال اللقاء  بصورة الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وإجراءات الاحتلال المتواصلة ضد أبناء شعبنا وممتلكاته، وتهويد مدينة القدس. 

ومن جانبه أشار د. أبو عيطه أن سفارة دولة فلسطين على تواصل دائم مع الاشقاء في الجزائر وتضعهم بصورة الاوضاع في الاراضي الفلسطينية . 

كما أشاد د. أبو عيطة بجهود د. مجدلاني خلال أعمال الجمعية العامة لرابطة المجالس الاقتصادية والاجتماعية العربية والهيئات المماثلة المنعقد في العاصمة الجزائرية، وفوز دولة فلسطين بعضوية مجلس الإدارة لاتحاد المجالس الاقتصادية والاجتماعية العرب، وكذلك اللقاءات المثمرة مع كلا من وزير التضامن والاسرة الجزائرية ووزير خارجية الجزائر . 

 

نداء الوطن