تايجر العقارية تطرح 1500 وحدة سكنية في دبي في 2022

 

دبي: دولة الامارات العربية المتحدة

أعلنت شركة تايجر العقارية عن طرح عدد 1500 وحدة سكنية في 3 مشاريع عقارية بتكلفة 1.2 مليار درهم في إمارة دبي في العام 2022 .
وكشفت الشركة في بيان صحفي أنها تعتزم طرح عدد 3800 وحدة سكنية في مشاريع جديدة في كل من أبوظبي و دبي والشارقة في العام القادم.
وأكد المهندس عامر وليد المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية أن الشركة واصلت أعمالها في تنفيذ وتشييد عدد من المشاريع العقارية المتميزة في مدينة دبي، حيث حرصت على تسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في الموعد المحدد، الأمر الذي يعزز من ثقة الجمهور في المشاريع التي تطلقها الشركة وتلقى اقبالاً واهتماماً كبيراً.

وأفاد المهندس عامر وليد ان الاعمال الانشائية تتواصل في عدد 8 مشاريع يجري تنفيذها في كل من دبي والشارقة، حيث سيجري تسليم الوحدات السكنية الخاصة بها في العام القادم.
وكشف أن الشركة تدرس في الوقت الراهن العديد من الخيارات لإطلاق مزيد من المشاريع السكنية، خاصة عقب إطلاقها مؤخراً مشروع برج " سيسيليا " السكني في قرية مثلث جميرا، حيث لاقى المشروع اقبالاً كبيراً من المشترين والمستثمرين، موضحاً أن الشركة ماضية في إطلاق المشاريع الجديدة في ظل الثقة بالقطاع العقاري بالدولة والعوائد الاستثمارية التي يحققها.
وقال الزعبي:" نجحت شركة تايجر العقارية في العام 2022 في إطلاق مشاريع سكنية جديدة في إمارة دبي تضم عدد 1500 وحدة سكنية، ولقد حرصنا على اطلاقها لتلبية الطلب المتواصل على العقارات مع حرصنا على تسليم الوحدات في الوقت المحدد للمشترين والمستثمرين، حيث تزداد ثقتهم في مشاريع الشركة التي تتميز بموقعها والخدمات المتوفرة بها، وطرق السداد المرنة والميسرة التي تتيح لعدد كبير من الجمهور الشراء والتملك".
وذكر الزعبي أن الشركة تواصل تنفيذ عدد من المشاريع السكنية، ويتوقع ان تطرح عدد 3800 وحدة سكنية في مشاريع جديدة في كل من دبي والشارقة وأبوظبي في العام 2023.
وأفاد أن الشركة قد باشرت الأعمال الانشائية في مشروع سيسيليا الجديد الواقع في قرية مثلث جميرا، ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذه وتشييده في العام 2025.
وذكر المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي للشركة أن القطاع العقاري في دولة الامارات العربية المتحدة ما يزال يحافظ على جاذبيته بالنسبة للمستثمرين والراغبين بالتملك والاقامة في الدولة في ظل الليونة التي توفرها الشركة لعملائها في طرق الشراء والسداد، موضحاً أن الكثير من المستثمرين والمقيمين بالدولة أصبح بمقدورهم شراء وتملك العقارات بفضل تنافسية الاسعار التي يجري طرحها.
وشدد الزعبي على أهمية القرارات التي اتخذتها القيادة الرشيدة لحكومة الامارات من خلال منح الإقامة الذهبية للأطباء والمستثمرين ورجال ورواد الأعمال والمثقفين والمبدعين وغيرهم، حيث أن هذه القرارات قد ساهمت في تعزيز الثقة لدى المستثمرين والمقيمين ودفعت عدد كبير منهم لتملك العقارات، الامر الذي كان له تأثير ايجابي على القطاع العقاري ودفع نحو مزيد من النشاط والحيوية لهذا القطاع الهام.

نداء الوطن