نظام الكيتو الغذائي للتخسيس

 

" يعتبر نظام الكيتو الغذائي من أكثر الأنظمة الغذائية شهرةً وخاصة للأشخاص اللذين يتطلعون الى إنقاص وزنهم. نظام الكيتو الغذائي عبارة عن جدول تناول للطعام الذي يساعد الناس على تحسين لياقتهم ويساعد في حرق الدهون الموجودة في الجسم .

وعلى الرغم من الفوائد العديدة له الا أن هناك بعض السلبيات له :
نسبه انقاص الوزن ضئيلة جداً ولا يفقد الجسم سوى بعض الكيلوغرامات أسبوعيا .
عملية حرق الدهون بطيئة بحيث تحتاج الى شهرين على الاقل .
صعوبة الالتزام فيه بسبب حرمان مستخدم الكيتو من تناول الأطعمة الغنية بالدهون والمشبعة بالكوليسترول.
لذلك قامت الشركة بصنع مكملات لنظام الكيتو الغذائي ولكن مع مرور الوقت أصبح الناس يستخدمون المكملات الغذائية للكيتو من دون اتباع اي حميه غذائية او حرمان أجسامهم من اي نوع اطعمة وكانت النتيجة صادمة .

خسر اللذين استخدموا المكملات وحدها من دون الحمية ما يقارب 9 كيلو غرام من أوزانهم خلال شهر واحد فقط من دون أي أعراض جانبية بينما خسر اللذين استخدمو المكملات مع اتباع حمية غذائية فقط 15 كيلو غرام من أوزانهم خلال الشهر الواحد.


ومن أحد أفضل هذه المكملات الغذائية هو :
Keto BHB
ما هو Keto BHB وكيف يعمل ؟
يعتبر Keto BHB بديل فعال لأولئك الذين لا يستطيعون ممارسة الرياضة او اتباع اي حميات غذائية، تساعد هذه الحبوب على دخول الجسم في الحالة الكيتوزية بحيث يبدأ الجسم في حرق الدهون بدلاً من حرق الكربوهيدرات لاتناج طاقة الجسم.

لقد تم اختبار مكونات Keto BHB وأظهر الإختبار نتائج فعالة وإيجابية بشكل كبير في إنقاص الوزن وتعويض الجسم على العديد من فيتامينات الجسم.

فوائد Keto BHB ولماذا يعتمد عليه المستهلكون أمريكا في بشكل كبير ؟
يمنحنا التعرف على الفوائد مزيدًا من الوضوح حول المنتج ويجعلنا أكثر يقينًا بشأن قرارنا. لقد منحتنا المكونات المختبرة والنقية على النحو الوارد أعلاه بعض الثقة بالفعل ولكن المزايا التالية ستأخذنا عن كثب إلى شراء هذا المكمل الثوري:

يعزز مستويات الطاقة في الجسم
يزيد من التمثيل الغذائي في الجسم
تساعد تركيبة BHB الغنية في المكمل عملية إنقاص الوزن
يحسن الصحة العقلية والاستقرار
يقدم تأثيرات طويلة المدى
يحسن مستويات الكوليسترول في الدم
يقلل كمية الدهون في الجسم
يقلل من الرغبة الشديدة والشهية لتناول الطعام


ما هي الآثار الجانبية لاستخدام Keto BHB؟
Keto BHB ليس له أي آثار جانبية. الحبوب طبيعية 100٪ ومصنوعة وفقًا لإرشادات دقيقة من قبل وزارة الصحة الأمريكية ، مما يجعلها آمنة للاستهلاك. مع وجود الآلاف من تقييمات المستخدمين في متناول اليد ، من السهل أن ترى أن هذه المكملات تمنح الناس الثقة في نتائجها.

هل يحتوي على مواد ضارة / مسببات Keto BHB الحساسية؟
مكمل Keto BHB مصنوع من مكونات طبيعية وعضوية 100٪. لا توجد ألوان صناعية أو نكهات أو مواد حافظة في هذا المنتج ، مما يجعله مثاليًا لمن يعانون من الحساسية.

رأي الدكتور Dr. Eric Berg – خبرة 20 سنة – في الأنظمة الصحية والتجميل عن Keto BHB :
" إذا كان أي شخص يتطلع إلى إنقاص وزنه ، فلا شيء يمكن أن يؤخذ على أنه المعجزة في الوصول للوزن المثالي. ومع ذلك ، فقد أظهرت الدراسات الحديثة فوائد الكيتوزية وقدرتها على مساعدة الناس على تحقيق هدفهم المنشود - فقدان مخزون الدهون من الجسم. قد تصبح هذه مهمة أسهل مع المكمل الغذائي Keto BHB ، والذي يسمح لهم بالقيام بذلك فقط من خلال تحسين التمثيل الغذائي بسبب زيادة التركيز الذهني أو مستويات الطاقة.

يجب على أخصائيو الحميات في كيتو الذين يبحثون عن طريقة آمنة وفعالة لفقدان الوزن تجربة هذا المنتج. يحتوي المكمل على جميع المكونات الضرورية لمساعدة الأشخاص على تحقيق هدفهم في تخفيض الوزن ".

يعزز مستويات الطاقة في الجسم
يزيد من التمثيل الغذائي في الجسم
تساعد تركيبة BHB الغنية في المكمل عملية إنقاص الوزن
يحسن الصحة العقلية والاستقرار
يقدم تأثيرات طويلة المدى
يحسن مستويات الكوليسترول في الدم
يقلل كمية الدهون في الجسم
يقلل من الرغبة الشديدة والشهية لتناول الطعام

 

 

نداء الوطن