سلم برقية من د.مجدلاني وفد قيادي من النضال الشعبي يشارك بأعمال مؤتمر حركة الشعب التونسية

 

تونس / أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.أحمد مجدلاني حرص الجبهة على تطوير العلاقات الثانية مع حركة الشعب التونسيه وما تمثله من مواقف وبرامج ونضالات ديمقراطية وشعبية ومطلبية ، وبما يعزز دعم واسناد الشعب التونسي الشقيق لنضال وحقوق شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال وعصابات المستوطنين الفاشيين.


وجاء ذلك خلال مشاركة وفد قيادي من الجبهة في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الثاني لحركة الشعب التونسية " دولة الشعب : شعب ينتج .. شعب سيد "، ضم عضو اللجنة المركزية سكرتير الساحة التونسية حمودة العدواني واعضاء قيادة الساحة ساهر المصري، ويحيى العطار و نمر ابو جراد و باسم ابو عروق.


وتأتي هذه المشاركة لتعزيز للعلاقات والروابط القومية والتشاركية بين الحزبين ولعمق العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الفلسطيني والتونسي .


وكان في استقبال وفد الجبهة وزير التجارة التونسي السابق محمد المسليني وعدد من اعضاء المكتب السياسي والمجلس الوطني لحركة الشعب الذين بدورهم ثمنو مشاركة رفاق الجبهة.


مؤكدين على موقفهم الثابت في دعم الحق الفلسطيني في جميع الميادين .


وقد شارك في المؤتمر عدد عدد من الاحزاب التونسية والعربية ومؤسسات المجتمع المدني التونسي .


وعلى هامش المؤتمر عقد وفد الجبهة لقاءات مع مصطفى بن جعفر وخليل الزاوية من التكتل التونسي ،ومع رئيس حزب الكرامة المصري حمدين صباحي وكذلك لقاء مع عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل سمير الشفي .

نداء الوطن