فتح : وحشية الاحتلال تقود لاتساع دائرة الاشتباك في كل أنحاء فلسطين

 

قال قدورة فارس، القيادي بحركة فتح، إن وحشية الاحتلال الإسرائيلي، تقود لاتساع دائرة الاشتباك في كل أنحاء فلسطين، موضحا أن الاحتلال الإسرائيلي يتصرف مع فلسطين كما لو أنها أرض محروقة.

 

وأضاف القيادي بحركة فتح، في حديثه لقناة "الغد"، أن إسرائيل تواصل أعمالها القمعية وتعتدي على المقدسات والمواطنين ومنعهم من أداء الصلوات خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أن كل ذلك يأتي على عكس ما تدعيه إسرائيل خلال الفترات الماضية.

 

وأوضح القيادي بحركة فتح، أن إسرائيل تتعامل مع فلسطين كأرض محروقة وتعيد المشهد لصورته الحقيقية وطبيعة العلاقة مع الاحتلال وهي علاقة الصراع والحرب، مشددا على أن كل الأعمال التي يرتكبها الاحتلال ترجح باتساع دائرة الاشتباك لتشكل كل أنحاء فلسطين.

كما أكد القيادي بحركة فتح، أن الأعمال التي ينفذها الاحتلال هي رد على الأعمال الفدائية التي يقوم بها الشباب الفلسطيني، منوها بأن كل ذلك لا يخمد ثورة الانتفاضة والرد على هذه الأعمال القمعية من جانب سلطات الاحتلال.

 

ولفت القيادي بحركة فتح، أن طبيعة الإجراءات التي تتخذها سلطات الاحتلال الإسرائيلي هي انتقام من الأعمال الفدائية والظن بأنها تمثل ردعا للشعب والشاعر الفلسطيني، وتزيد من الأخطار بعيدا عن الحلول السياسية.

 

وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء الاعتداءات الإسرائيلية في الأراضي المحتلة إلى خمسة شهداء.

جاء ذلك بعد استشهاد شابين فلسطينيين متأثرين بإصابتهما برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة كفر دان بمحافظة جنين.

نداء الوطن