المحكمة العسكرية بغزة تصدرعدداً من الأحكام بحق مدانين ... تفاصيل

 

أصدرت المحكمة العسكرية بغزة، الثلاثاء، عدداً من الأحكام التي تراوحت ما بين المؤبد وعشر سنوات، إضافة الى غرامات مالية بتهم الاتجار بالمخدرات.

وادانت المحكمة، المواطن "نضال عطية س ع"، سكان مدينة خان يونس، (بالسجن المؤبد وغرامة مالية قدرها (20000) عشرون ألف دينار أردني)، بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة.

كما ادانت "رائد أحمد ش ع"، سكان مدينة رفح، (بالسجن لمدة 10 سنوات وغرامة مالية قدرها (5000) خمسة آلاف دينار أردني، بتهمة التوسط والمساهمة في الإتجار في المواد المخدرة.

وفي نفس السياق دانت المواطن "محمد طلال م ح"، سكان مدينة غزة، (بالسجن المؤبد وغرامة مالية قدرها (20000) عشرون ألف دينار أردني)، بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة.

وحكمت على المدان "ياسر جابر ر غ"، سكان مدينة غزة، (بالسجن لمدة 10 سنوات وغرامة مالية قدرها (5000) خمسة آلاف دينار أردني)، بتهمة الإتجار في المواد المخدرة.

كما حكمت المدان "عماد جابر ر غ"، سكان مدينة غزة، ( بالسجن لمدة 10 سنوات وغرامة مالية قدرها (5000) خمسة آلاف دينار أردني)، بتهمة الإتجار في المواد المخدرة.

وتلقى المدان "صابر مصطفى ن ح"، سكان مدينة غزة، حكما (بالسجن لمدة 10 سنوات وغرامة مالية قدرها (5000) خمسة آلاف دينار أردني)، بتهمة التوسط والمساهمة في الإتجار في المواد المخدرة.

واصدرت على المدان "رامي عبدالله م ح"، سكان مدينة غزة، حكما (بالسجن لمدة 10 سنوات وغرامة مالية قدرها (5000) خمسة آلاف دينار أردني)، بتهمة التوسط والمساهمة في الإتجار في المواد المخدرة.

واصدرت حكما على المدان "محمد موسى م د"، سكان مدينة غزة، (بالسجن لمدة 10 سنوات وغرامة مالية قدرها (5000) خمسة آلاف دينار أردني)، بتهمة الإتجار في المواد المخدرة.

 

نداء الوطن