ديرفيلدز مول يطلق عروضاً مميزة بمناسبة توسيع ممشى المطاعم


يقدم للزوار بهذه المناسبة خيارات واسعة لتناول الطعام في الهواء الطلق

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مارس 2022:

أعلن ديرفيلدز مول، أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، عن إطلاق مجموعة مميزة من عروض تناول الطعام في الهواء الطلق طيلة شهر مارس احتفالاً بتوسيع ممشى المطاعم في المول.
ودعا المول زواره للاستفادة من العروض المميزة في مجموعة من أبرز مطاعمه، مثل كافيه بي كبي الذي يقدم عرض قطعتين بسعر واحدة، ومطعم قصر الهند الذي يقدم حسماً بقيمة 50% على جميع أطباق الحساء والحلويات والمشروبات الساخنة. فيما يقدم مطعم أوف ذا هوك الأطفال بوجبات مجانية خلال عطلة نهاية الأسبوع بالإضافة إلى طبق مقبلات مجاني عند شراء وجبتين رئيسيتين، ويقدم مطعم لابريوش وجبة أطفال مجانية مع كل وجبة رئيسية للكبار.
ويستقبل مطعم بورصا كباب إي في ضيوفه مع حسم بقيمة 25% على جميع فواتير الطعام. أما زوار مطعم إميرالد جريل آند مندي، فسيكون بانتظارهم خصم بقيمة 20% على جميع أطباق المطعم.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لديرفيلدز مول: "يسرنا أن نكشف أخيراً عن ممشى المطاعم بعد توسيعه، ونود اغتنام هذه الفرصة للتعبير عن شكرنا لعملاء ديرفيلدز مول من خلال مجموعة مميزة من عروض الطعام والشراب ضمن محفظتنا من المطاعم التي تلبي جميع الأذواق".


كما تعود فعالية أنفق، دوّر، واربح بعد غيابها لمدة عام تلبيةً لرغبة الزوار، حيث تمنح المبادرة المتميزة العملاء حتى 31 مارس فرصةً لتدوير العجلة والفوز بجوائز فورية أو قسائم نقدية تصل قيمتها إلى 10 آلاف درهم إماراتي، عند إنفاق 200 درهم إماراتي في أي من متاجر التجزئة أو 500 درهم إماراتي في متجر كارفور. ويمكن للعملاء استرداد قيمة الجوائز ضمن مجموعة واسعة من المتاجر والوجهات، بما فيها باث أند بودي ووركس وهومز آر أس وجولدز جيم وأوبتك زون وغيرها الكثير.
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكترونيwww.deerfieldsmall.com ومتابعة حسابات المول على وسائل التواصل الاجتماعي:
إنستاجرام: deerfieldsmall@
فيسبوك: DeerfieldsMall/
تويتر: deerfieldsmall@
يوتيوب: Deerfields Mall

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:
إليانور فين/ سلمى خليفة
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول ديرفيلدز مول:
يُعد ديرفيلدز مول أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، ويمتاز بموقع استراتيجي في منطقتي الشهامة والباهية عند مدخل الإمارة وبجانب الطريق السريع E11 بين دبي وأبوظبي، ويبعد عدة دقائق عن مطار أبوظبي ومدينة خليفة وشاطئ الراحة وقرية هيدرا ومنطقة الريف السكنية، مما يوفر سهولة الوصول إلى تجارب التسوق المميزة والنشاطات الترفيهية لجميع العائلات.
ويحتضن المول أكثر من 200 علامة تجارية مع متاجر رئيسية مثل سنتربوينت، وكارفور، وهومز آر أس، وهوم بوكس، وحول الإمارات، وفابي لاند، وسينما سيني رويال، وبات أند بول، بالإضافة إلى كونه وجهةً عائلية مناسبة لتجارب الترفيه والتسوق وتناول الطعام، إذ يضم باقة من المطاعم بما فيها أوف ذا هوك، وتري بيان، وبيك العرب، وكافيه بي كيه وصاج21.
كما يقدم مجموعة شاملة من منافذ الخدمة بما فيها الخدمات المصرفية ومشغلي الاتصالات وخدمات وزارة العمل من خلال خدمات تسهيل وتدبير.
ويُعد ديرفيلدز مول مشروعاً رائداً لشركة مبارك وإخوانه للاستثمارات، وهي شركة متخصصة في تجارة التجزئة والعقارات والخدمات الصناعية والاستثمارات المالية التي تتماشى مع رؤية أبوظبي 2030 والرؤية الأوسع لدولة الإمارات.

 

 

نداء الوطن