لجنة زكاة المناصرة الأردنية الإسلامية للشعب الفلسطيني وبتنفيذ جمعية العيزرية الخيرية تسلم مساعدات للأسر المقدسية المحتاجة

القدس / ثمنت جمعية العيزرية الخيرية ما قدمته لجنة زكاة المناصرة الأردنية الإسلامية للشعب الفلسطيني وللمتبرع بمشروع مساعدة الأسر المقدسية المحتاجة رجاء أبو عيده من دعم مالي لتلك الأسر والذي، تم بتنفيذ من جمعية العيزرية الخيرية وجمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع داخل مدينة القدس.

وقال رئيس جمعية العيزرية الخيرية رجب بصه اننا نؤكد على روابط الاخوة والعمل المشترك الذي أكدته لجنة زكاة المناصرة الأردنية الإسلامية الامر الذي كان له بالغ الأثر على حياة الأسر المقدسية التي استهدفها المشروع.

وتابع بصه أن الثقة بتنفيذ هذا المشروع من قبل العيزرية الخيرية بالتعاون مع جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير محط فخر واعتزاز وتأكيدا على دور الجمعيات النقدسية وايمانها بأهمية دعم المدينة المقدسة.

مقدما الشكر والاثناء على دور لجنة زكاة المناصرة الأردنية الإسلامية للشعب الفلسطيني على كافة المشاريع التي تنفذها لصالح الفقراء والمحتاجين في فلسطين وتحديدا في مدينة القدس .
كما ثمن بصه دور جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع برئيسها أشرف الرجبي الذين كان لهم الدور في تنفيذ المشروع داخل مدينة القدس .

الاستعلام الحكومي المركزيكوبونات الوكالةشيكات الشؤون

 

نداء الوطن