أبو السعود تزور اللجنة الشعبية لمخيم الشاطئ بمدينة غزة

 

رضوان عبد الله / مسؤول اعلام مبادرة " أسرة فلسطين وطن" غزة - فلسطين


قامت السيدة الدكتورة أحلام ابو السعود رئيس مبادرة "أسرة فلسطين وطن" بزيارة اللجنة الشعبية لمخيم الشاطيء بمدينة غزة ، حيث كان في استقبالها المناضل الكبير المهندس « نصر أحمد » رئيس اللجنة الشعبية للمخيم والسيدة «صوفيا الشرفا» رئيس لجنة المرأة والسيد « عبد السلام الهباش» عضو الهيئة الإدارية، وقد تم التشاور في كيفية تطوير المبادرة والتعاون المشترك من أجل رفعة أبناء الوطن ، والإتفاق على عمل ندوات و ورش عمل لإثراء العمل الوطني ، وتوعية الشباب ، والأسرة الفلسطينية ، وتعزيز العمل بالمبادرة ومبادئها الداعية إلى إنهاء الإنقسام، والدعوة إلى إعادة اللحمة الوطنية ، وبناء الوحدة بين أبناء الوطن الواحد .


من جهته قام السيد «نصر أحمد» بتقديم بعض النصائح الهامة للنهوض بالمبادرة وتفعيلها ، وتعزيز قيمها والمضي بأهدافها النبيلة. و تعتبر اللجنة الشعبية لمخيم الشاطىء من أكبر اللجان في القطاع ، حيث توفر الخدمات لجميع اللاجئين في محافظة غزة . أما رئيسها المهندس احمد فيعتبر من الشخصيات الوطنية المشهود لها في خلقه ودينه وعلمه وتواضعهةوتفانيه في عمله المهني والوطني.


وقد عبر رئيس اللجنة الشعبية عن سعادته لزيارة شخصية وطنية، مناضلة و ناشطة على مستوى المجتمع الغزي والفلسطيني عموما ، مثل الأخت د. أحلام، و وعد بأن تكون هناك برامج مشتركة لخدمة أبناء الوطن. وتمنى المهندس احمد أن يصل صوت المبادرة ورئيستها وكوادرها العاملين بها إلى أعلى المستويات ، ويتم اعتمادها منظمة شعبية من المنظمات الشعبية والاطر الجماهيرية الفاعلة ضمن منظمة التحرير الفلسطينية ، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني .


من ناحيتها شكرت السيدة ابو السعود رئيس اللجنة على حسن استقباله ودعمه غير المحدود للمبادرة ووعدت بأن تكون استشهادية في سبيل تحقيق الوحدة الوطنية التي يصبو إليها كل مواطن شريف غيور على وطنه وشعبه ومؤسساته ومقدساته.

 

نداء الوطن