«الديمقراطية» وجناحها العسكري تزور عائلة الشهيد يوسف الوصيفي في ذكرى استشهاده

زار وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية «قوات الشهيد عمر القاسم» عائلة الشهيد القائد يوسف الوصيفي في الذكرى السنوية الثامنة لاستشهاده، في حي الزيتون شرقي مدينة غزة.

وضم الوفد عضوي اللجنة المركزية للجبهة ومسؤول منظمة الجبهة في محافظة غزة عبد الحميد حمد، والرفيق تامر عوض الله، إلى جانب عدد من أعضاء القيادة المركزية وصف واسع من كوادر الجبهة، يتقدمهم عدد من مقاتلي الكتائب. وكان في استقبال وفد الجبهة، ذوي الشهيد الوصيفي.

بدوره، أكد حمد أن الجبهة ستبقى وفيّة للشهيد يوسف الوصيفي وكافة شهدائها وشهداء شعبنا الفلسطيني، وستواصل النضال والمقاومة بكل أشكالها حتى انجاز حقوق شعبنا الفلسطيني بالحرية والعودة والاستقلال.

واستذكر حمد مناقب الشهيد الوصيفي وأبرز محطات وميادين النضال المتقدمة التي خاضها دفاعاً عن أبناء شعبنا في معركته الوطنية ضد الاحتلال الإسرائيلي، وخاصة أنه تدرج في المهام التنظيمية والعسكرية إلى أن كُلف بمسؤولية الإعلام العسكري لكتائب المقاومة الوطنية.

وفي ختام الزيارة، نقل الوفد تحيات قيادة الجبهة الديمقراطية لعائلة وذوي الشهيد يوسف الوصيفي، مقدماً هدية تذكارية كلمسة وفاء وتقدير لعائلته في ذكرى استشهاده

نداء الوطن