اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج تكرم اللجنة السابقة في حفل داخل مقرها .

 

أقامت اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج في مقرها حفلا تكريمي للهيئة الادارية السابقة عن كتلة فتح ممثلة برئيسها السابق أ. حاتم قنديل والاخوة المناضلين "أ.خالد ابوعابدة ، أ. محمد حماد ، أ. محمد منصور ، أ. عبد الرحمن شحادة ، أ. محمد زقوت ، أ. شيرين كرون " العالول " .

وحضر الحفل أ. خليل الطويل مدير مخيمي البريج ودير البلح في دائرة شؤون اللاجئين ، والاخ المناضل رأفت وشاح عضو قيادة حركة فتح اقليم الوسطى وامناء سر واعضاء مناطق حركة فتح التنظيمية في مخيم البريج ، ولجنة المرأة باللجنة ، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية بجانب اعضاء اللجنة .

،في بداية اللقاء رحب د. فوزي عوض رئيس اللجنة بالاستاذ حاتم قنديل وأعضاء اللجنة السابقين عن كتلة فتح وشكرهم على جهودهم التي قدموها في خدمة المخيم وقال " نلتقي بأخوة أعزاء قدموا الكثير للوطن من خلال تقلدهم مناصب عدة ، ونعتز بهم ونفتخر بهم خاصة انهم عملوا في مرحلة صعبة وكانوا على قدر المسؤولية في خدمة قضية اللاجئين والمخيم "

وتابع د.عوض أن اللجنة الشعبية أقامت هذا التكريم كتعبير عن شكرها للجهود الصادقة التي بذلها أعضاء اللجنة السابقة خلال فترة توليهم اللجنة ، وأكد أن لقاء اليوم ليس فقط لتكريم اللجنة السابقة بل هو تواصل مع كوادر الحركة الذين قادوا الكثير في المرحلة السابقة بالعمل الدؤوب، مشيداً بالدور المميز للجنة السابقة سواء في متابعة امور ومشاكل المخيم أو الدور السياسي الذي يعتبر اساس عمل اللجنة ، وقال أن "حركة فتح لا يوجد بها قانون التقاعد والكل ملزم بالعمل التنظيمي" .

وبدوره شكر الاستاذ حاتم قنديل رئيس اللجنة السابق اللجنة على هذا التكريم، و قال انهم خير سلف لاكمال الطريق في مشوار متابعة هموم المخيم واحتياجته وبارك لهم جهودهم.

وتابع قنديل ، ان اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج تسجل نموذجاً رائع من خلال استلام وتسلم الهيئة الادارية باللجنة ، مؤكداً باسمه واسم اعضاء اللجنة السابقة إنه سيكون على تواصل دائم مع اللجنة الحالية ولن نكون بعيدين عنها، والمطلوب من كل الأخوة أن يكونوا جسم واحد يجسد حالة الترابط .

واشادت حركة فتح اقليم الوسطى على لسان الاخ رأفت وشاح عضو قيادة الاقليم بدور اللجنة السابقة ممثلة بالاستاذ حاتم قنديل والاخوة المناضلين ، وقدم لهم خالص الشكر والعرفان على جهودهم المبذولة خلال فترة توليهم ادارة اللجنة .

وفي ختام الحفل قدمت اللجنة الشعبية للاجئين دروع الشكر والتقدير للجنة السابقة في اجواء سادها المحبة والاخوة بين الجميع .

 

نداء الوطن