فريق النضال يحصد المركز الاول في بطولة شهداء جنين لكرة القدم

 

جنين / نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بذكرى رحيل القائد المؤسس د.سمير غوشة بطولة لكرة القدم في بلدة عطاره ، بطولة شهداء جنين لكرة القدم وبمشاركة 11 فريق من عدة محافظات،وشارك فريق جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في البطولة ، حيث حصل فريق النضال الشعبي على المركز الأول وفريق قرية فحمة المركز الثاني فريق سبسطيةعلى المركز الثالث.

 

وشارك في افتتاح البطولة الرفيق علاء عبيد عضو اللجنة المركزية والرفيق مهند قلالوة سكرتير جنين، عدد من الرفاق من بلدة عطاره.

 

وفي بداية انطلاقة البطولة تم الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على روح الشهيد الدكتور سمير غوشة وأرواح شهداء جنين.

 

وسلمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع جنين ممثلة بالرفيق مهند قلالوة سكرتير جنين والرفيق أسامة سكرتير محلية العطارة وممثلين مجلس عطارة المشاركين الميداليات وتسليم الكاس لصاحب المركز الأول فريق النضال.

 

وقال عبيد إن الوفاء لدماء الشهداء والسير على خطاهم يتطلب منا جميعا الاسراع في الوحدة الوطنية، ورص الصفوف لمواجهة حكومة نتنياهو العنصرية المتطرفة.

 

مؤكدا أن هذه البطولة التي حملت اسم شهداء جنين ، لهي تأكيدا على أن شهداء فلسطين هم الاوفياء الذين يستحقوا أن نتذكرهم دائما.

 

هذا ورحب قلالوة بالفرق المشاركة وبالروح الرياضية التي ساهمت في انجاح البطولة، ومستوى الأداء، مشيرا أن جبهة النضال مستمرة في انشطتها المختلفة، وأن هذه البطولة بداية لسلسلة من الانشطة الثقافية والرياضية.

 

نداء الوطن