مدرب الخليج ينتظر تجهيز شريف لدفعه في المباريات

 

يطالب البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق الخليج، بتقرير الجهاز الطبي بشأن الاعتماد على الدولي المصري محمد شريف مهاجم الفريق الجديد، في مواجهة الاتفاق بقيادة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، يوم الخميس المقبل، ضمن الأسبوع الثالث من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وصرّحت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق الخليج، طالب الجهاز الطبي في النادي بتحديد موعد لإمكانية إشراك المحترف المصري محمد شريف، واللعب مع الفريق، بسبب نقص معدله اللياقي، إذ لم يشارك في المعسكر الإعدادي للموسم.

 

وبينّت الصحيفة السعودية، أن بيدرو طلب من مساعديه والجهاز اللياقي الإسراع في تجهيز محمد شريف قبل مواجهة الاتفاق، الخميس المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

 

وتعاقد نادي الخليج السعودي، مع محمد شريف قادما من صفوف الأهلي، في صفقة بلغت نحو مليون و800 ألف دولار.

 

وأصّر الأهلي على وضع بند في عقد انتقال شريف إلى الخليج السعودي يقضي بأن يعود اللاعب إلى القلعة الحمراء حال عودته إلى مصر مرة أخرى، وذلك لمنع انتقاله إلى أي نادي أخر في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة. محمد شريف خاض مع الأهلي 151 مباراة، سجل 58 هدفا وصنع 11، ومع وادي دجلة سجل 7 وصنع 8 في 66 لقاء، ومع إنبي سجل 14 هدفا وصنع 5 في 31 لقاء.

 

نداء الوطن