شروط محمد صلاح للإنضمام لإتحاد جدة

 

تحدثالإعلامي الرياضي السعودي عبدالعزيز المريسل، الجدل بشأن مصير النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، وإمكانية انتقاله للعب في دوري روشن السعودي للمحترفين، عبر بوابة اتحاد جدة، هذا الصيف.

 

وذكرالمريسل في تصريحات عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات": "لازلت أثق بأن محمد صلاح سينضم للدوري السعودي، وبالتحديد سيكون لاعبا في اتحاد جدة هذا الصيف".

 

وأكمل المريسل: "انضمام محمد صلاح للاتحاد مسألة وقت فقط ويمكن أقل من 36 ساعة، أنا على دراية بموافقة اللاعب بارتداء قميص النمور بأسرع وقت ممكن".

 

وقال: "الأهم حاليا هو أن يتعاقد ليفربول مع بديل الآن لمحمد صلاح، لأن ما يعيق انتقال اللاعب المصري للدوري السعودي، هو تمكن ليفربول من العثور على بديل له قبل غلق سوق الانتقالات الجارية".

 

وشدد المريسل على أن محمد صلاح سيكون خارج قائمة ليفربول لمواجهة نيوكاسل المقررة الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، تمهيدا لانتقاله لصفوف الاتحاد.

 

وأوضح الإعلامي الرياضي السعودي في حديثه، أن محمد صلاح وضع العديد من الطلبات قبل انتقاله للاتحاد، على رأسها حفل تقديم جماهيري كبير يليق باسمه ومكانته، كما طلب مدرسة بالاسم في مدينة جدة من أجل دراسة ابنته مكة. وأشار إلى أن هناك من قام بزيارة جدة ومشاهدة المكان الذي سيسكن فيه محمد صلاح مؤقتا قبل انتقاله للسكن الدائم.ويشار إلى أن ليفربول فتح الباب مجددًا أمام مفاوضات الاتحاد لضم محمد صلاح بسبب العرض المالي الضخم المقدم لإتمام الصفقة خلال الانتقالات الجارية. بالتالي فإن الساعات القادمة قد تشهد تطورات كبيرة في مستقبل محمد صلاح وإمكانية انتقاله إلى نادي الاتحاد خلال الصيف الحالي.

 

نداء الوطن