بالفيديو.. لغة جسد رئيس إتحاد جدة تؤكد إقتراب صلاح من ناديه

 

تداولت جماهير اتحاد جدة السعودي، مقطع فيديو لرد فعل رئيس النادي أنمار الحائلي، عن الأنباء المتداولة بشأن اقتراب الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوف "العميد" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وزادت التكهنات خلال الفترة الماضية حول مستقبل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، والذي ربطته عديد الأنباء مؤخرا بالانتقال إلى اتحاد جدة السعودي.

 

وجاء في مقطع الفيديو المتداول على "تويتر"، سؤال لـ أنمار على هامش الاتحاد والوحدة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي، عن انضمام محمد صلاح إلى النمور، لكنه رفض التحدث تماما، مشيرا إلى عدم علمه ولم يحسم الأمر سواء بإمكانية انتقال صلاح لاتحاد جدة أو بقائه في صفوف ليفربول الإنجليزي.

 

ويشار إلى أن ليفربول فتح الباب أمام مفاوضات الاتحاد لضم محمد صلاح بسبب العرض المالي الضخم المقدم لإتمام الصفقة، وأن الأيام المقبلة قد تشهد تطورات كبيرة في مستقبل محمد صلاح وإمكانية انتقاله إلى نادي الاتحاد هذا الصيف.

 

كما أفادت تقارير صحفية بأن ليفربول يضع خطط طوارئ في حالة رحيل محمد صلاح، مع كون جواو فيليكس الذين يفكرون في التعاقد معه، والذي أنهي فترة إعارته مع تشيلسي في الجزء الثاني من الموسم الماضي، وعاد إلى أتلتيكو مدريد لكن علاقته المتوترة مع دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس وضعته خارج حسابات الأخير في الموسم الجاري 2023-2024.

 

نداء الوطن