طالع .. إمكانية مشاركة الزمالك في الدوري الإفريقي من عدمها !

 

قال الإعلامي أحمد شوبير، موقف الزمالك أو الرجاء الرياضي المغربي، من المشاركة في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، في حالة حرمان فريق بترو أتلتيكو الإنجولي من البطولة.

 

وصرح نادي بترو أتلتيكو الأنجولي في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، أكد في بيان إيقافه عن المشاركة في أي نشاطات تتعلق بكرة القدم لمدة عامين، وذلك بقرار من جانب الاتحاد الأنجولي لكرة القدم.

 

وبيّن أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "في حالة إثبات حرمان نادي بترو أتلتيكو الإنجولي، من المشاركة في بطولة الدوري الإفريقي، سيتم اللجوء إلى فريق جديد من قبل الاتحاد الإفريقي "كاف"، للظهور في البطولة بنسخته الأولى".

 

وأكمل "شوبير"، قائلًا: "لن يشارك الزمالك أو الرجاء المغربي في البطولة بدلًا من بترو أتلتيكو الإنجولي، لأن من لائحة البطولة عدم مشاركة فريقين من نفس الدولة، والأهلي يمثل مصر والوداد يمثل المغرب".

 

ونشر نادي بترو أتلتيكو بيانا رسميا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صباح اليوم، كشف فيه عن تلقيه خطابا من الاتحاد الأنجولي يُفيد بإيقافه لمدة عامين من ممارسة أي نشاط يتلعق بكرة القدم، وذلك بتاريخ 31 أغسطس المنقضي.

 

وأوضح النادي خلال بيانه أنه سيتقدم باستئناف على قرار الاتحاد الأنجولي، خصوصا وأنه يرفض هذا القرار المتخذ من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد.

 

وطالب بيان النادي الأنجولي جماهيره بعدم إثارة أي مشكلات على خلفية هذا القرار، لحين تقديم الاستئناف والانتظار لما سُيسفر عنه الأمر.

 

ومن المقرر أن يعقد نادي بترو أتلتيكو مؤتمرا صحفيا اليوم السبت، لكشف كافة الملابسات والتفاصيل المتعلقة بالقرار وموقفه النهائي.

 

نداء الوطن