إكرامي : مستعدون للجيش الروندي وبيراميدز والأهلي يمثلان مصر

 

 

صرح شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز عن سعادته الكبيرة بمشاركة الفريق لأول مرة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجاري 2023/2024.

 

وتحدث إكرامي عبر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز:"على المستوى الشخصي، أنا سعيد بمشاركة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى، الكثير من اللاعبين شاركوا في البطولة بشكل فردي ولكن تحت اسم بيراميدز هذه هي أول مرة.

 

ولخص: "خضنا معسكر متميز في تركيا لمدة أسبوعين، ولعبنا مباريات مهمة وقوية ونحن جاهزون تماما لمباراة الجيش الرواندي".

 

وذكر إكرامي: " الجميع يرى أحيانًا أن مباريات الدوري التمهيدي في البطولة الأفريقية سهلة، ولكن الأمر غير ذلك، لابد من وضع المباريات في حجمها الطبيعي واحترام المنافس".

 

 

وتابع: "نرغب في تحقيق نتائج إيجابية وهدفنا الخروج بأفضل نتيجة ممكنة أمام الجيش الرواندي تساعدنا في العودة".

 

وأتم شريف إكرامي: "في دوري أبطال إفريقيا بيراميدز والأهلي يلعبان بـ اسم مصر ولا يوجد خيار أمام الجمهور سوى دعم ممثلي مصر على المستوى القاري، ومحليا أتمنى أن يكون الأمر منافسة فقط لا غير وكلما زادت المنافسة كلما ارتفع مستوى الكرة المصرية".

 

وأضاف: "أتمنى تحسن الجو العام في الكرة المصرية وتدارك سلبيات المواسم الماضية". واختتم شريف إكرامي تصريحاته قائلًا: "بيرامدز نادي تنافسي، ونسعى للمنافسة لأبعد نقطة في جميع البطولات القارية والمحلية".

 

ويحل بيراميدز ضيفا في الرابعة عصر الأحد على نظيره الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد بيلي كيجالي بالعاصمة الرواندية.

 

نداء الوطن