كولر يستغل غياب موديست عن المباريات ويجهزه بدنيا

 

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، من مخطط أحمال الفريق أندريس أندويا، وضع برنامج تأهيلي قوي لتجهيز الفرنسي أنتوني موديست، وذلك بعدما تأكد غيابه أمام سان جورج لعدم قيده في قائمة الفريق بدوري أبطال إفريقيا. وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات "كولر يرى أن أنتوني موديست، بحاجة لمزيد من التجهيز البدني بعد غيابه عن المشاركة لفترة طويلة خلال الشهور الماضية".

 

وأضاف : "كما طلب كولر من كارلوس بيرنيجير مساعده تكثيف تدريباته مع موديست، خلال التدريبات اليومية أو مران المستبعدين لتجهيزه من الجانب الفني ايضًا".

 

موعد مباراة الأهلي وسان جورج النهائي وأكد مصدر داخل الاتحاد الإفريقي، في تصريحات تم تغيير موعد مباراة الأهلي وسان جورج بدوري أبطال إفريقيا، لتقام في تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل، بدلًا من الساعة السادسة". 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسان جورج بدوري أبطال أفريقيا كشف مصدر عن داخل الجماهير المحدد تواجدهم في مدرجات ستاد القاهرة الدولي لدعم النادي الأهلي أمام نظيره سان جورج الإثيوبي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وبين المصدر في تصريحاتالجهات الأمنية وافقت على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلى أمام سان جورج الإثيوبى مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي". مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا ويخوض الأهلي مباراته القادمة ضد سان جورج بطل أثيوبيا ، مساء الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في غياب صفقة الأهلي الجديدة أنتوني موديست الذي انضم إلى صفوف الفريق في "ميركاتو 2023.

 

ويواجه الأهلي نظيره سانت جورج الإثيوبي، مساء الأحد المقبل، الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي ضد سانت جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا تنطلق مباراة الأهلي ضد نظيره سانت جورج الإثيوبي، في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل، الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

نداء الوطن