محافظ شبوة اللواء العولقي: الـ22من مايو محطة جامعة لنضالات اليمنين من أجل تحقيق وحدة الأرض والإنسان واستعادة اليمن لدورها الحضاري في العالم..!

 

أكد اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة بأن الـ22 من مايو مثل تجسيد حقيقي لارادة الشعب اليمني من المهرة حتى صعدة ومحطة جامعة لنضالات اليمنيين من الرعيل الأول من أحرار اليمن ومناضليه على مدى عقود طويلة من أجل تحقيق وحدة الأرض والإنسان واستعادة اليمن لدورها التاريخي والحضاري في العالم.

وأشار اللواء العولقي في تصريح صحفي بمناسبة العيد الوطني الـ33 للجمهورية اليمنية الى أن إحتفال اليمنيين اليوم بذكرى العيد الوطني الـ33 للجمهورية اليمنية لـ22 مايو يأتي في ظل تحديات ومؤامرات تستهدف اليمن ووحدته وامنه واستقراره في محاولة للسيطرة على جزء من الوطن والإستمرار في نهب ثرواته وهو ما فشل أمام صمود اليمنيين وتضحياتهم الكبيرة واصرارهم على حماية وطنهم ومنع نهب ثرواته.

مشدداً على أن من يتبنون اليوم مشروع تقسيم اليمن لصالح المحتل يمثلون انفسهم ويمثلون اقبح مستويات الارتزاق..

وان الشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية إستطاعوا بإيمانهم وبصمودهم وتضحياتهم الإنتصار على كافة المؤامرات التي تستهدف اليمن ووحدته وأمنه واستقراره لتغدوا اليمن اليوم دولة مسقلة بقرارها السيادي وخارج نطاق الوصاية والارتهان للخارج إلى الأبد.

كما هنأ محافظ شبوة قائد الثورة سماحة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد الوطني الـ33 للجمهورية اليمنية 22 مايو ومن خلالهم إلى كافة أبناء الشعب اليمني الصامد وقواته المسلحة والأمن المرابطين في جميع الجهات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة.

سائلاً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الوطنية الكبيرة على شعبنا وقيادتنا ومجاهدينا وقد اكتمل النصر المؤزر وتم تحرير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

نداء الوطن