صباح المخلافي أول امرأة تنال لقب الموظفة المثالية من شركة YOU للاتصالات

حصلت صباح المخلافي على لقب الموظفة المثالية من شركة YOU للاتصالات، اعترافا وتقديرا للجهود التي تبذلها بإخلاص من أجل انجاح أهداف الشركة في خدمة جمهور المشتركين، وذلك خلال احتفال شركة YOU " الأسبوع الماضي" بالذكرى الأولى لانطلاق خدماتها في اليمن.


فيما تعتبر أول امرأة تحصل على هذا التكريم من الشركة، كانت صباح قد حصلت على هذه التقدير الرفيع سابقا من قبل شركة الاتصالات MTN، قبل انتقال خدماتها لشركة .you


وأشارت صباح، في تصريح لوسائل الإعلام، إلى اعتزازها بهذا التكريم الذي اعتبرته تكريما لجهود كافة النساء العاملات في مختلف القطاعات الاقتصادية في اليمن.


وأكدت على شعورها بالسعادة لهذا التكريم، لاسيما وهي المرة الثانية التي تحصل فيها على هذا القلب المشرف بعد أن كرمت سابقا بلقب الموظفة المثالية من قبل شركة MTN.


وشكرت كل زملائها في الشركة، تقديرا لمساندتهم لها خلال مسيرة عملها، وعلى رأسهم عبد الرحمن المترب القائم بأعمال المدير التجاري في شركة YOU ومديرها المباشر عبد الغني السنيدار مدير إدارة مراكز خدمة المشتركين بالشركة وكافة الطاقم الإداري والفني في شركة YOU في الإدارة العامة وفروع المحافظات.


ولفتت صباح إلى أن هذا التكريم يشكل لها حافزا لبذل المزيد من الجهود بثقة وإصرار على مواصلة مسيرة النجاح مع كل زملائها من موظفي شركة YOU.

 

نداء الوطن