دائرة العمل الشبابي تستقبل وفدًا من إدارة المظالم وحقوق الإنسان

 

استقبلت دائرة العمل الشبابي في قطاع غزة وفدًا من إدارة المظالم وحقوق الإنسان في الشرطة الفلسطينية، وكان في استقبال الوفد أ. حسن المقادمة القيادي في حركة حماس و م. محمد فروانة رئيس دائرة العمل الشبابي في قطاع غزة، وضم وفد إدارة المظالم العميد رائد العامودي مدير الدائرة وأعضاء مجلس قيادة الإدارة في قطاع غزة.

وتحدث أ, حسن المقادمة بكلمة رحب فيها بالحضور وأشاد بالمبادرات التي أطلقتها دائرة المظالم وحقوق الإنسان في سبيل تعزيز دور الشباب في الفهم والمشاركة المجتمعية، كما أكد على ضرورة فتح الآفاق مع دائرة العمل الشبابي بمكوناتها الهامة وكذلك مؤسسات المجتمع المدني وذلك لأهمية هذه المؤسسات ودورها الكبير في توعية المجتمع أخلاقيًا وأمنيًا ويكونوا شركاء في النجاح ومساهمين بشكل كبير في الحد من الجريمة بكافة أشكالها.

وفي كلمة للعميد رائد العامودي شكر دائرة العمل الشبابي على تعاونهم واستعدادهم لفتح الآفاق وتنفيذ الأنشطة المشتركة، وخلال كلمته استعرض سيادة العميد أهمية دائرة المظالم وحقوق الإنسان والأهداف التي ترنوا إلى تحقيقها من خلال العمل بشكل ملاصق وبتعاون تام مع دائرة العمل الشبابي ومؤسسات المجتمع المدني، وأكد بأن فئة الشباب بحاجة إلى التوعية بالمخاطر المحدقة بهم والتي قد تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه، وأضاف " من واجبنا تجاه أبنائنا أن نثقفهم ونرفع مستوى الوعي لديهم لنحافظ عليهم من كافة الأخطار المحيطة بهم".

وأفاد م. محمد فروانة في كلمته خلال اللقاء بأن دائرة العمل الشبابي على استعداد تام لفتح آفاق التعاون والمشاركة بما يخدم فئة الشباب، وأكد على أهمية استثمار الإجازة الصيفية لتنفيذ فعاليات وأنشطة من شأنها أن تخدم وتساهم في توعية الفئات المستهدفة، وأضاف "نحن على استعداد للتعاون من أجل تحصين فئة الشباب والسعي للحفاظ عليهم من الأخطار التي تحيط بهم".

 

نداء الوطن