بحضور قديح دائرة المؤسسات تعقد اجتماع للجنة العمل المحلي تعقد اجتماعا وتؤكد على دور المؤسسات في تعزيز صمود شعبنا وتقديم الخدمات

 

نابلس/ أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على الدور الهام والحيوي للمؤسسات في تقديم الخدمات للموطن الفلسطيني بما يعزز من الصمود في مواجهة الاحتلال وسياساته العدوانية.


وقال عضو المكتب السياسي للجبهة سكرتير دائرة المؤسسات والمجتمع المحلي عبد العزيز قديح خلال اجتماع لجنة العمل المحلي في مدينة نابلس لساحة شمال الضفة الغربية، بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب، وسكرتير لجنة العمل المحلي عضو اللجنة المركزية للجبهة عيسى جلايطة، وعدد من اعضاء اللجنة المركزية، وممثلي الجبهة في المجالس البلدية والقروية،أن الجبهة حريصة على العمل على تقديم الخدمات من قبل المجالس البلدية والقروية لأبناء شعبنا.


وتابع قديح نواصل جهودنا والتنسيق والحوار المشترك المفتوح مع مؤسسات المجتمع المدني والمحلي باعتباره اللبنة الأساسية للحوار المجتمعي الامر الذي يساهم في بناء منظومة متكاملة في العمل الجماعي.


هذا وناقش الاجتماع وضع خطة عمل واليات في اطار استنهاض دائرة المؤسسات والمجتمع المحلي في الجبهة لدورها وتنسيق الجهود مع مؤسسات المجتمع المحلي.

 

نداء الوطن