"فتح" بشرق غزة تلتقي وفدا من معلمي المعاهد الأزهرية

 

غزة - إعلام شرق غزة

التقى أمين سر حركة "فتح" بإقليم شرق غزة الأخ إياد حلس "أبو رافع"، اليوم السبت، وفدا من معلمي فتح بالمعاهد الأزهرية في فلسطين، في مقر الإقليم بمدينة غزة.

وذلك بحضور الأخ تيسير الراعي عضو قيادة الإقليم، وعضو الأمانة العامة للمعلمين الفلسطينيين .

وضم الوفد كلا من الأساتذة: علاء حجاج عضو المكتب الحركي للمعلمين، وهاشم مشتهى عضو قيادة منطقة الشهيدة دلال المغربي، وغسان بدوان عضو قيادة منطقة الشهيد محمد كشكو، ووليد لبد عضو اللجنة الاجتماعية العامة بإقليم غرب غزة، ويوسف العواودة عضو لجنة اتحاد المعلمين بمحافظة الوسطى، ومحمد زقوت عضو لجنة اتحاد المعلمين بالبريج، وشيرين الكيالي مسؤول ملف الإعلام بدائرة الأشبال والزهرات المركزية بالأقاليم الجنوبية.

ورحب حلس بالوفد، مشيدا بجهود المعلمين في الحفاظ على نجاح واستمرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة والمعقدة التي تعيشها الحالة الفلسطينية عامة وظروف قطاع غزة خاصة.

وأشار إلى جهود المعلمين في بناء جيل المستقبل الذي يحافظ على الثوابت والحقوق الفلسطينية التي قضى من أجلها الشهداء، واعتقل في سبيل تحقيقها عشرات الآلاف من الأسرى.

من جانبه أطلع الوفد حلس على ظروف المعلمين في المعاهد الأزهرية، وأوضاعهم الإدارية والوظيفية والمالية.

ووضع الوفد حلس في صورة بعض القضايا المطلبية التي يسعى المعلمون بالمعاهد الأزهرية للحصول عليها أسوة بالمعلمين العاملين في وزارة التربية والتعليم.