نضال الطلبة تعقد اجتماعا لطلبة العربية الأمريكية

 

حرفوش : الحركة الطلابية صانعة التغيير والقادرة على استكمال مرحلة البناء الوطني

جنين / عقدت كتلة نضال الطلبة الاطار الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعا لكادرها في الجامعة العربية الامريكية ، مؤكدة أن الحركة الطلابية الفلسطينية هي صانعة التغيير والقادرة على استكمال مرحلة البناء الوطني.

وناقشت في اجتماعها، بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة سكرتير دائرة الشباب مراد حرفوش، وبحضور اعضاء قيادة الفرع ، وكادرها في الجامعة العربية الأمريكية كافة الاستعدادات للفصل الدراسي وخطة العمل للمرحلة المقبلة.

وأشار حرفوش لضرورة تفعيل الحركة الطلابية، تأكيداً للدور الذي تلعبه في الحياة السياسية والاجتماعية لشعبنا.

مؤكدا على ضرورة العمل من أجل خلق الشخصية الواعية للطلبة وتعزيز مساهماتها في المجتمع وترسيخ قيم وروح العمل الجماعي داخل نفوس الطلبة، وأن المصلحة الطلابية هي القضية الأولى وستعمل كتلة نضال الطلبة بكل قواها من أجل النهوض بالعملية التعليمة وتحقيق أهداف الطلبة وتبني قضاياهم.

داعيا إلى اوسع فعاليات طلابية للتضامن مع الاسرى في خطواتهم ضد ما تسمى مصلحة السجون ، مشيرا أن الحركة الطلابية جزء من النسيج الوطني والمتفاعل دوما مع القضايا الوطنية مما يتطلب مشاركة واسعة لمساندة الأسرى.

وتوجه حرفوش بالتحية لمدينة جنين ومخيمها الذي يواجه الاحتلال بشكل يومي مطالبا القيادة الفلسطينية بدعم صمود جنين ومخيمها وعدم تركها وحيدة في معركتها مع الاحتلال، مؤكداً أن المقاومة حق مشروع لشعبنا لمواجهة الاحتلال.

 

 

 

نداء الوطن