دائرة العمل الشبابي تزور وكيل وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة

زار وفد من دائرة العمل الشبابي في قطاع غزة وكيل وزارة التربية والتعليم د. خالد أبو ندى، وكان على رأس الوفد أ. حسن المقادمة القيادي في حركة حماس و م. محمد فروانة رئيس دائرة العمل الشبابي في قطاع غزة وأعضاء مجلس دائرة العمل الشبابي.

وتحدث أ. حسن المقادمة بكلمة هنأ فيها د. خالد أبو ندى لتوليه منصب وكيل وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة متمنيًا له التوفيق والسداد، وأشاد المقادمة بإنجازات الوزارة على مدار الأعوام الماضية، وأكد على ضرورة فتح الآفاق مع دائرة العمل الشبابي بمكوناتها الهامة، وأضاف قائلًا: "دائرة العمل الشبابي على استعداد تام للتعاون في كل ما يخدم أبناء شعبنا".

وفي كلمة تحدث بها د. خالد أبو ندى، شكر دائرة العمل الشبابي على الزيارة والمبادرة في فتح الآفاق والتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وأكد د. أبو ندى أن الوزارة تفتح ذراعيها لكل من يرغب في خدمة أبناء شعبنا والارتقاء بقدراتهم، مشيرًا إلى ضرورة السعي لتطوير آليات وطرق العمل والأنشطة المنهجية واللامنهجية بالتعاون مع كافة المؤسسات، وأضاف "رغم محاولات الاحتلال التأثير على المسيرة التعليمية وتجهيل شعبنا الفلسطيني، إلا أننا نلاحظ وبشكل واضح تشبث شعبنا بالتعليم رغم هذه المحاولات".

وأكد م. محمد فروانة على أن دائرة العمل الشبابي على استعداد تام للتعاون مع وزارة التربية والتعليم خدمةً لشريحة الطلاب لأهميتها، مثمنًا الدور الذي تقوم به الوزارة في هذا المجال ومؤكدًا أن هذا الاستعداد يأتي استشعارًا بالمسؤولية وقيامًا بواجبنا اتجاه شريحة الطلاب.

 

نداء الوطن