جنين : 4 شهداء و62 اصابة برصاص الاحتلال...تفاصيل

 

أعلنت وزارة الصحة، صباح اليوم الإثنين، عن استشهاد 4 مواطنين بينهم طفل، وإصابة 62 آخرين بينهم 14 بجروح خطيرة، خلال عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي، المتواصل على مدينة جنين ومخيمها.


والشهداء، هم: الشاب خالد عزام عصاعصة (21 عاما) من الحي الشرقي من مدينة جنين، والطفل أحمد يوسف صقر (15 عاما)، وقسام فيصل أبو سرية (29 عاما)، قيس مجدي عادل جبارين (21 عامًا).

 

وأوضحت وزارة الصحة، أن مستشفى جنين الحكومي، استقبل 19 إصابة بينها 5 بجروح حرجة، إحداها لفتاة، ونُقلت إصابة حرجة إلى قسم جراحة الأعصاب في مستشفى الرازي، فيما نُقلت 17 إصابة إلى مستشفى ابن سينا التخصصي، بينها أربع إصابات خطيرة في الصدر والرقبة.

 

واكدت الصحة اصابة الصحفي حازم عماد ناصر برصاص الاحتلال في الخاصرة، ووضعه ما بين المتوسط والخطير، وجرى إدخاله لغرفة العمليات.

 

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين ومخيمها، ونشرت قناصتها فوق بعض المنازل، ودارت مواجهات عنيفة في عدة مناطق أطلق الجنود خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام.

 

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عاصم ابو الهيجا، ومصعب حسن البرمكي، خلال عدوانها المتواصل على مدينة جنين ومخيمها.

 

واعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي اصابة عدد من الجنود وإعطاب آليتين عسكريتين في جنين عبر تفجيرهما بعبوات ناسفة.

كما اعلن الاحتلال انه استخدم مروحيات لاخلاء مصابيه من داخل جنين.

 

نداء الوطن