النضال الشعبى تدعو لوحده الموقف فى مواجهه العدوان الوحشي على قطاع غزه .

نداء الوطن - النضال الشعبي


   غزة/ أدانت جبهة النضال الشعبى الفلسطينى مساء اليوم الجمعة العدوان الوحشى الأسرائيلى على شعبنا  الفلسطينى فى قطاع غزة من قصف الطائرات الحربية الأسرائيلية والمدفعية الأسرائيلية  الذى أستهدف عدة مناطق فى محافظات قطاع غزة  والذى أدى إلى اغتيال  القائد في سرايا القدس تيسير الجعبري "أبو محمود" وإصابة و أستشهاد  العديد من المواطنين .

وتتوجه الجبهه بخالص العزاء إلى عوائل الشهداء و إلى الأخوة فى حركة  الجهاد الإسلامي وإلى عائلة الجعبرى بأستشهاد القائد تيسير الجعبرى  ومتمنين السلامه والشفاء العاجل للجرحى ومعاهدين الشهداء أن نستمر فى الدفاع عن حقوق شعبنا حتى نيل حريته وأستقلاله .

وطالبت الجبهة   المجتمع الدولي  بالتدخل العاجل من أجل وقف العدوان البربري  من قبل الأحتلال الأسرائيلى على شعبنا الأعزل وعلى المدنيين الأبرياء فى منازلهم   وهذا العدوان  جريمة  وحشية يجب محاسبة الأحتلال عليها من طرف المجتمع الدولى وتحديدا محكمة الجنايات الدولية وهى جريمة تضاف إلى الجرائم التى يرتكبها الأحتلال الأسرائيلى بحق شعبنا الفلسطينى .

وأكدت الجبهة  أن العدوان  الوحشى يشكل جريمة وحشية على  المدنيين العزل والأطفال والأبرياء  و سيزيد من معاناة شعبنا بسبب  الحصار الظالم فى  قطاع غزة

 

نداء الوطن