فلسطين تشارك في كان السينمائي بعمل روائي طويل من إنتاج "شمس ميديا"

 

فلسطين : 2022

تستعد شركة "شمس ميديا" لمالكها ادم جيجيني، للاشتراك في إنتاج عمل سينمائي جديد سيتم الانطلاق في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة سيكون من بطولة عدد كبير من نجوم العالم العربي وتحديدا من دولة فلسطين.

وأشار ادم في بيان صحفي، إلى أن العمل جاري كتابته برفقة ورشة كتابة يقومون بوضع التفاصيل النهائية للعمل على مستوى السيناريو، قبل الدخول في تحضيراته الأخيرة من حيث التوقيع مع أبطاله وأماكن التصوير.

وأكد ادم، أنه سيقوم بمهمة إخراج الفيلم الذي يحمل اسم مبدئي "التراحم"، والذي سيتناول فكرة الوصال بين الأقارب بشكل مختلف متناولا أحداث حقيقية حدثت إمامه وإمام الناس جميعا خلال الفترة السابقة، لافتا إلى أن العمل بمثابة قصة حقيقية.

وعن أبطال العمل الذي يعد من الأعمال المنتظر ترشيحها عن دولة فلسطين للمشاركة في عدد كبير من المهرجانات العالمية والتي سيكون أولها المشاركة في مهرجان كان السينمائي قال، قمنا بترشيح عدد كبير من النجوم العرب والفلسطينيين على وجه الخصوص، ومن ضمنهم صالح بكري ومنيرة شحاذه وعلي سليمان ولنا زريق ورياض اديدس، وجاري الاستقرار على الفنانين المتعاقدين بشكل رسمي على العمل.

وفي سياق أخر قال ادم، إن الشركة تعمل خلال الفترة المقبلة على التوسع على مستوى الإنتاج حيث ستقوم بالتعاقد مع عدد من المطربين الشباب ومن ذو الخبرة خاصة من نجوم مصر، للتعاون على إنتاجات فنية متنوعة وذو شكل جديد على كافة المستويات.

نداء الوطن