سير يا مغربي سير" إبداع جديد لحياة الإدريسي تكريما لأسود الأطلس وشكر لأمير قطر

 

طرحت الفنانة الرائدة حياة الإدريسي أغنية جديدة بمناسبة ما حققه المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر 2022 بعنوان "سير يا مغربي سير"، تعبيرا منها عن مشاعر الود والتقدير للمجموعة الوطنية التي كتبت التاريخ من ذهب في كأس العالم.

وكتبت ولحنت حياة الإدريسي أغنيتها الجديدة التي صورتها على شكل فيديو كليب مميز، ووزعها خالد عرود وأسامة باهي، وعازف الكمان العربي الكامني، في استوديو التوزيع "لايف إيفينت"، فيما التسجيل الصوتي أشرف عليه دومينيك برانس ببريطانيا، وأخرج هذا العمل محمد لولاد، فيما أشرف على الإدارة الفنية والتسويق محمود زيداني.

وقالت حياة الإدريسي أن الأغنية تأتي في سياق المونديال العالمي الذي نجحت قطر في تنظيمه بشكل غير مسبوق، تحت إشراف سمو الأمير تميم، وربما هذا الإبهار لن يتكرر بهذا الشكل مستقبلا، مؤكدة أن التنظيم شرف أن تحتضن بلاد عربية هذه المسابقة العالمية التي تعد الأبرز في عالم كرة القدم.

وأضافت الإدريسي أن الأغنية تحية حب وتقدير وشكر للمجموعة الوطنية التي كتبت التاريخ من ذهب، وأعطونا أجمل هدية بتأهلهم للمربع الذهبي، مؤكدة أن هذا الإنجاز العربي والإفريقي والعالمي الذي بصم عليه أسود الأطلس لهو فخر وافتخار ليس لنا فقط وإنما لكل الدول العربية والإفريقية والاسلامية ولكل باقي الدول التي رأت في نفسها أن المغرب يمثلها في هذا الحدث العالمي.

وأكدت حياة الإدريسي في معرض حديثها أن قطر مشكورة على كل المجهودات التي قدمتها، وعلى رسائلها المميزة في التنظيم والإشراف على حدث عالمي لم يسبق له أن نظم في أرض عربية، وأن ما قدمته لهو دليل واضح على أن المستحيل ليس عربيا، وأن التألق والازدهار عنوان عريض لهذا الحدث العالمي المميز الذي نتمنى أن تحظى دولة عربية أخرى بشرف تنظيمه في المستقبل.

نداء الوطن