جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي توزع الاغطية الشتوية ضمن حملتها "الدفى عفى...فكر بغيرك 4" 

 

رام الله/ نفذت جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي وللعام الرابع على التوالي ، مبادرة "الدفا عفى فكر بغيرك " بدعم من أهل الخير لتقديم الأغطية الشتوية للعائلات المحتاجة والفقيرة. 

وتأتي هذه المبادرة في إطار استمرار الدعم والتمكين للعائلات في المناطق المهمشة، ما كان له الأثر الكبير لدى الأسر والعائلات هناك، وتقوم المبادرة من خلال متطوعي الجمعية، بتقديم الأغطية الشتوية للعائلات الأقل حظًا، وشمل التوزيع مناطق المخيمات والاغوار. 

وقال رئيس الجمعية محمد عطاونة إن هذه الحملة تأتي استمرارًا للدور الخيري الذي تلعبه الجمعية في تقديم الإغاثة والدعم للأسر المستورة ومد يد العون والمساعدة لهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة والتخفيف من معاناتهم خلال فصل الشتاء. 

وشكر المتطوعين على جهودهم، وأهل الخير على استمرار دعمهم للحملات التي تقوم بها الجمعية، مؤكدًا حرصهم على هذه الشراكة والعمل من أجل مجتمع فلسطيني يسوده التكاتف والتكافل الاجتماعي. 

ومن جانبه وتقدم مسؤول العلاقات العامة احسان نصر بالشكر لكل المتطوعين والذين شاركوا بهذا  العمل التطوعي وكذلك للمساهمين بالحملة من أهل الخير، مشيرأ أن" المجتمع الفلسطيني كان ومازال يضرب اروع الامثلة في التطوع والتكاتف الاجتماعي ، بالرغم من كل المعيقات وقلة الامكانيات الا أن حياة وبجهود متطوعيها قادرة على زرع الامل في نفوس الاطفال والنساء والشيوخ وتتحمل مسؤولياتها تجاه العائلات المحتاجة في فصل الشتاء وبرده القارص." 

الاستعلام الحكومي المركزيكوبونات الوكالةشيكات الشؤون

 

نداء الوطن