فلسطيني يؤسس موقع تواصل اجتماعي

 

مجتمع تواصل اجتماعي إلكتروني مستقل حديث النشأة أطلقه الناشط ورائد الأعمال عبدالله شويكة، لتكون أول منصة فلسطينية عربية واعدة للتواصل الاجتماعي، لنشر محتوى عربي عالي الجودة يعكس الهوية الثقافية، وهي قائمة على مبدأ الحريات المتعددة واحترام وتقبل كل ماهو مختلف.


تستطبع زيارة الموقع من خلال هذا الرابط : https://witty.ps/

 

وجاءت تسمية الموقع ب “Witty” من الطبيعة اللطيفة والظريفة للموقع ومرونة استخدامه فهو يتيح لمستخدميه ميزة التعليق الصوتي على المنشورات، بالإضافة لإمكانية نشر محتوى صوتي على (التايم لاين) كما تنشر الصور والنصوص والفيديوهات.

ويمتلك (ويتي) ميزات مشابهة لمواقع التواصل الآخرى كنشر قصة تختفي في غضون يوم واحد، وإضافة الأصدقاء، وإرسال الرسائل لهم وبدء المحادثات معهم، ونشر الصور والفيديوهات التي ترغب بعرضها على ملفك الشخصي ليراها أصدقائك، وتكوين المجموعات حسب اهتماماتك.

 

وكدعم للمشاريع الصغيرة والمتوسطة يعلن موقع (ويتي) عن مبادرة دعم المشاريع الصغيرة . بحيث يمنح هذه المشاريع رصيد إعلانات مجاني ليتم نشر إعلانات ترويجية للنشاطات التجارية المحلية

 

إن أهم ما يميز موقع (ويتي) هو تقديمه للمستخدمين مساحة آمنة للتعبير عن أنفسهم بحرية، ولخلق محتوی ذي صلة بثقافتنا العربية يمكننا من التواصل الفعلي مع أفراد عرب يشاركوننا التفكير والهموم والتطلعات، ويمكن المؤثرين من أن يختاروا ما هو أصيل من خلال تشجيعهم على ابتكار محتوى أصلي يعكس هويتهم. كما يسعى ويتي لابتكار وعرض محتوی وخدمات تحاكي شغف المستخدمين بلغتهم الأم.


ومن المرجح إطلاق تطبيق خاص بموقع ويتي خلال أيام قليلة .


https://witty.ps/register

 

 

نداء الوطن