عطل مفاجئ يضرب فيسبوك ماسنجر...تفاصيل

 

ضرب عطل مفاجئ تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger، اليوم الأربعاء، ما تسبب في عدم قدرة المستخدمين على إرسال أو استقبال الرسائل على التطبيق.

ونشر عدد من المستخدمين للخدمة، على موقع التدوين المصغر "تويتر"، عن مواجهة صعوبات في استخدام تطبيق المراسلة الخاص بمنصة فيسبوك ماسنجر، في عدد من الدول من بينها مصر والمملكة المتحدة واستراليا والفلبين وعدد آخر من الدول.

ووفقا لموقع الويب المستقل "DownDetector" المتخصص في رصد انقطاعات الإنترنت، بدأ العطل خلال الـ 30 دقيقة الماضية، على تطبيق فيسبوك ماسنجر على هواتف آيفون أو أندرويد.

وتلقى موقع "Downdetector"، عددا كبيرا من الشكاوى بوجود مشكلة بالتطبيقات بلغ عددها حتى كتابة هذا التقرير حوالي 5600 شكوى ولم يعرف سبب حدوثها حتى الآن.

وأوضحت مؤشرات موقع "Down Detector"، المتخصص في مراقبة انقطاعات الإنترنت والتطبيقات حول العالم، أن آلاف المستخدمين عانوا من مشكلات في عمل فيسبوك ماسنجر، بلغت نسبة شكاوى المستخدمين حوالى 48 % من الذين يعانون من مشاكل في إرسال الرسائل بالتطبيق، بينما عاني حوالى 27 % من المتأثرين من صعوبات في استخدام التطبيق، وحوالى 25 % منهم واجهوا صعوبة في استقبال الرسائل.

ويشار إلى تطبيق فيسبوك ماسنجر عاني مساء يوم الأربعاء الماضي، 23 مارس، من مشكلات في استخدام تطبيق المراسلة الشهير وظهور رسالة جار الاتصال، وعدم القدرة على ارسال او استقبال الرسائل على الخدمة.

 

 

نداء الوطن