جمعية عبدالشافي الصحية والمجتمعية تستقبل وفدا من مؤسسة التعاون

"استقبل المحامي/ يونس الجرو رئيس جمعية عبدالشافي الصحية والمجتمعية السيد / وليد نمور مدير فرع فلسطين في مؤسسة التعاون ، و المهندس/ فادى الهندى مدير مكتب غزة ، بحضور المدير العام للجمعية الأستاذ / حاتم أبو القرايا ، و الدكتور / زهير برزق المدير الطبي للجمعية ، و الدكتور/ عبد الرحمن قاسم رئيس قسم الاشعة ،وذلك يوم الأحد الموافق 27/11/2022 الساعة الرابعة مساءً في المركز الرئيسي للجمعية بمدينة غزة .

رحب أ. / حاتم أبو القرايا بالوفد ، وتحدث عن رؤية و وبرامج المؤسسة الأساسية المختلفة ، واثرها على المجتمع ، وفئاته وخاصة الأكثر هشاشة .

كما أشار الى تاريخ الجمعية و تأسيسها ، و تم تسليط الضوء على الخدمات الصحية النوعية التي تقدمها الجمعية ، وكذلك المشاريع التي تم تنفيذها ،كما تم الحديث عن أهم الإنجازات والمؤشرات التي تم تحقيقها من خلال المشاريع المختلفة ومدى الاستجابة الفاعلة لاحتياجات الفئات التي تخدمها الجمعية وخاصة السيدات مريضات السرطان .

و قام الوفد برفقة ابو القرايا بجولة داخل الجمعية للوقوف عن كثب على أنشطة وبرامج الجمعية ، كما أثنى الوفد على العمل المتكامل والنوعي الذي تقدمه الجمعية والعاملين فيها.

ومن ثم تم مناقشة بعض الأمور المتعددة حيث أكد أبو القرايا على أهميه تلك المشاريع الممولة من مؤسسة التعاون ومدى الأثر الإيجابي الذي يعود على الفئات الأكثر هشاشة ومدى احتياج هذه الفئات لمثل هذه النوعية من الخدمات.

وتم عرض فيديو حول الخدمات التي تم تقديمها من خلال المشاريع الممولة من مؤسسة التعاون .

وفي الختام شكر المحامي / يونس الجرو الوفد وقدم درعا لمؤسسة التعاون شكر و تقدير لدورها الفاعل في دعم و خدمة المجتمع و جهدها المتواصل من خلال مشاريعها المميزة."

 

 

نداء الوطن