كولر يطلب تقرير مفصل عن هؤلاء اللاعبين المصابين

 

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن أول طلباته من الجهاز الطبي في الفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

 

وعلمنا أن السويسري مارسيل كولر، طلب من طبيب الفريق، تقرير مفصل عن حالة المصابين، قبل البدء في مرحلة الإعداد للموسم الجديد. وأوضح المصدر، أن المدير الفني مارسيل كولر، يريد الوقوف على حالة اللاعبين وعلى رأسهم عمرو السولية وإمام عاشور ومحمود متولي وكريم فؤاد وأكرم توفيق، وطلب كولر قياسات بدنية للاعبين وعرض نتائجها عليها قبل خوض فترة الإعداد.

 

ووضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني، السفر يوم 28 من شهر أغسطس الجاري، حتى 6 سبتمبر المقبل، لإقامة معسكر الإعداد في النمسا.

 

ويرجع  الفريق الأول بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية، يوم غدًا الخميس الموافق 24 أغسطس الجاري، على ملعب التتش، في اليوم الأول يجري الفريق إجراءات طبية وقياسات الوزن، ومن بعده يبدأ في المران الجماعي قبل السفر إلى المعسكر لخوض المعسكر.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تُوج بلقب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنقضي للمرة الـ 43 في تاريخه، فيما حصد الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب الانتصار على الوداد المغربي.

 

وجهت إدارة الأهلي الدعوة إلى لاعبي فرق النشاط الرياضي بالنادي، وجميع الأجهزة الفنية والإدارية ‏والطبية الذين أسهموا في التتويج بالبطولات في مختلف الألعاب الجماعية والفردية ‏في الموسم الماضي.

 

وجاء في بيان الأهلي، أن النادي سيقيم احتفالية كبرى اليوم الأربعاء على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، بحضور ‏عدد من الشخصيات العامة والرياضية، لتكريم الفرق التي حققت إنجازات في مختلف ‏الألعاب داخل النادي.‏

 

نداء الوطن